ريجيم العصير: تخلّص من الوزن الزائد وأنت تشرب العصير

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

ريجيم العصير-ifarasha

يمكن للعصير أن يساعدك على فقدان الوزن بطريقة فعالة جداً دون أن يحرمك من العناصر الغذائية التي تحتاجها كما تفعل بعض الحميات العشوائية. كما أنك ستجني فوائد أخرى من هذا الريجيم لأنك ستتخلّص في الوقت نفسه من السموم وتتمتّع ببشرة رائعة صحّية. إذا كنت تريد أن تتخلّص من الوزن الزائد بأطيب الطرق اتّبع الخطوات التالية:

قبل حوالي 20 دقيقة من كل وجبة اشرب كوباً من عصير الخضار أو الفاكهة. (الجزر، السبانخ، الليمون الحامض، الجرجير، الكايل، البروكولي، الملفوف، الهليون، الكرفس، الطماطم، الخيار، الأفوكادو، التوت، الكرز، الكيوي…). اختر الفاكهة القليلة السعرات الحرارية وابتعد عن تلك التي تحتوي الكثير من السكر مثل الموز والعنب. كوب العصير هذا سيخفّف من إحساسك بالجوع، ويوفّر لك الفيتامينات والمعادن الضرورية لصحتك وينظّف جسمك من السموم المتراكمة فيه.

ريجيم العصير-ifarasha 2الكرفس، الهليون، والخيار هي من الخضار المدرّة للبول أيضاً، فإذا كان جسمك يحبس الماء وعليك التخلّص من الماء الزائد اشرب عصير هذه الخضار وأضف إليها حصّاً من الثوم لأنه جيد لخفض ضغط الدم.

يمكنك أن تضيف التوابل إلى عصيرك. إضافة التوابل يمكن أن تساعدك على تحفيز عملية الأيض. أفضل التوابل هي الفلفل على أنواعه خاصة الفلفل الأحمر الحار والقرفة.

يمكنك تحضير عصير الطماطم مثلاً وإضافة الفلفل الأحمر الحار إليه أو شيئاً من صلصة التابسكو.
استمتع بتحضير عصيرك الطازج الخالي من أي مواد حافظة أو منكهات إصطناعية. حاول قدر الإمكان ألا تزيد الملح وامتنع تماماً عن إضافة السكر الأسمر.

من يدري إذا أحببت هذا النظام الغذائي الذي يعتمد على الخضار والفاكهة فقد تصبح نباتياً!

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.