يونيو 24, 2014

طريقة غريبة لتتخلّص من دهون البطن والتخفيف من الشهية على الطعام




 

لتتخلّص -من -دهون -البطن للتخفيف- من الشهية --ifarasha

الإصابة بالسكري من النوع الثاني ولتراكم الدهون على الأعضاء الداخلية بحيث تؤثر سلباً في وظائفها. لكن ثمة طريقة غريبة للتخلص من الدهون والتخفيف في الشهية على الطعام، فما رأيك أن تجربها؟

في العصور القديمة حين كان أجدادنا الأوائل يعيشون حياة بدائية كان الطعام متوفراً لهم في الصيف والخريف في حين أنه يصبح نادراً في الشتاء. لذلك كانت الدهون التي تخزنها أجسامهم في الصيف تعود لتذوب في الشتاء. علماً أن نمط حياتهم الصعب في ذلك الحين كان يجعلهم يحرقون الدهون بسبب العمل المضني. أما نحن اليوم فأسلوب حياتنا خامل والطعام متوفر لنا طوال الوقت. لذلك أصبحت الدهون التي كانت نافعة من قبل تشكل خطراً كبيراً على صحتنا وتشوّه أجسامنا. في ما يلي طريقة غريبة للتخلّص من الدهون.

تناول زيت الزيتون قبل الطعام! قد تستغرب هذه النصيحة لأن زيت الزيتون هو من الدهون. لكن ثمة هرمون في معدتك يتجاوب مع عناصر موجودة في زيت الزيتون. هذا الهرمون يرسل إلى الدماغ إشارات الشبع وبالتالي يخفف من شهيتك المفرطة على الطعام.
قم بتغميس شريحة من الخبز الكامل في ملعة كبيرة من زيت الزيتون البكر وتناولها قبل كل وجبة أساسية بربع ساعة. هذه الوصفة ستمنعك من أن تأكل بإفراط وتستهلك السعرات الحرارية غير الضرورية.
تذكّر أن زيت الزيتون يخفف من خطر الإصابة بأمراض القلب والضغط المرتفع والجلطة.

شارك أصدقائك:
وسوم:

أضف تعليقك