من خلال لفّ شريط على شوكة الأكل أنجزت حيلة عليكم أن تحفظوها!

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

الهدايا لغة حب، قد يتم تقديمها لحبيب، لصديق، لأحد أفراد الأسرة، لمعلّم كان مصدر دعمٍ لنا. بغض النظر عن قيمتها المادية أو فكرتها، من الضروري معرفة أن شكل الهدية وطريقة تغليفها يعبران عن إهتمامنا بالتفاصيل لإسعاد الشخص الآخر، وعن ذوقنا الخاص. لذا نقدّم لكم من آي فراشة هذه الحيلة الرائعة في صنع عقدة الهدية. في الفيديو المعروض في هذا المقال سنساعدكم على صنع عقدة الهدية بطريقة سهلة وسريعة: من خلال لفّ شريط على شوكة الأكل أنجزت حيلة عليكم أن تحفظوها!

ستحتاجون هذه الحيلة أكثر من أي وقت مضى وفي وقت قليل جدًا سستمكنون من الحصول على شكل هدية مثالي!

لن تحتاجوا لمساعدة أي أحد لصنع تلك الحلقات الجميلة على جميع غلافات الهدايا التي عليكم أن تصنعوها.

الحيلة!! إصنعوا عقدة مزدوجة عادية بواسطة الشريط الذي على ورقة تغليف الهدية. ثم يمكنكم صنع الحلقة بواسطة شوكة الأكل! بعد ذلك يمكنكم تثبيت الحلقة على الشريط.

لن تحتاجوا إلى أحد بعد الآن، يمكنكم تدبر أموركم بنفسكم! أليس الأمر رائعًا؟ وأخيرًا أصبح بإمكانكم تغليف هداياكم خفية من دون أن تبتاعوا حلقات جاهزة!

ملاحظة: بفضل هذه التقنية يمكنكم أن تصنعوا حلقات جميلة من لونين: الأحمر والذهبي! الأزرق والفضي! الأخضر و الاحمر،إلخ…

دعوا الفنان الذي في داخلكم يبدع أجمل الحلقات المدهشة! لا شك في أنها ستكون أجمل من تلك التي تبتاعونها من المتاجر.

شاهد الفيديو:

خطوات مهمة في اختيار الهدايا وتقديمها:
  • قبل أي شيء، تأكدوا من نزع السعر عن الهدية، فمن المعيب تقديم هدية مع تواجد السعر عليها.
  • حاولوا اكتشاف ما كان يرغب الشخص الذي تودون تقديم الهدية له باقتنائه أو شرائه، من خلال أصدقائه أو أفراد أسرته أو عبر أسئلة غير مباشرة في وقت يسبق تاريخ تقديم الهدية. فكلما كانت الهدية قريبة إلى رغبات الشخص كلما كانت فرحته أكبر. قد تكون الهدية طريقة لتقديم المساعدة بطريقة لطيفة وغير مباشرة.
  • قوموا بتقديم الهدية بأنفسكم، فوضع الهدية على الكرسي او على مكتب زميلك في العمل أو أمام الباب أمر غير لائق.
  • لا تقوموا باختيار هدية صالحة للزوال سريعا كالحلوى مثلاً، إختاروا هدايا من الممكن أن تبقى في الذاكرة ويتسمر وجودها لوقت طويل، أو هدية من الممكن أن تفيد الشخص الآخر كالملابس أو الأحذية…
  • عنصر المفاجأة مهم جداً، حاولوا أن يكون هناك جواً استثنائياً أثناء تقديم الهدية فذلك ينطبع في الذاكرة ويجعل للمناسبة رونقاً خاصاً.
  • إختبار العلبة المناسبة والغلاف المناسب، ومن هنا تأتي أهمية الحيلة التي تحدّقنا عنها في هذا المقال. دون نسيان ذكر عبارة لطيفة على كارت خاص مرفق بالهدية، فللكمات تأثير مهم جداً في المناسبات وتقديم الهدايا.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.