عادة تجذب المال: جرّبها وراقب كيف ستتغيّر حياتك

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

هل تساءلت يوماً ما هو مصدر المشاكل المادية في حياتك ولماذا أنت قلق باستمرار؟ هل تساءلت إن كان في بيتك ما يسدّ الطاقة؟ إذا حددت المشكلة التي تسد عليك رزقك، هناك طريقة بسيطة لحلها. تابع قراءة هذه المقالة من آي فراشة، لتتعلم عادة تجذب المال بسيطة تحلّ مشاكلك المادية وتساعدك على جذب المال وجلبه.

هل أنت تدخر مالك وتراقب جيداً ولا تضيّعه ومع ذلك يبقى المال شحيحاً في نهاية الشهر؟ لا تقلق. يحدث هذا لنا جميعنا. المال بالتأكيد لا يجلب السعادة ولكنه مصدر ضروري. المال يجلب الأمان والإزدهار وقد أصبح ضرورة كبرى في حياتنا.

هل تعرف أن التعب والضغط النفسي والقلق تؤثر في حظوظك في جذب المال؟ الخطوة الأولى نحو المال هي تغيير موقفك. الخطوة التالية هي ممارسة عادة ستزيل حاجز الطاقة السلبية من منزلك وستعطيك القوة للإستمرار. والأهم أن هذه العادة ستجذب المال وتحل مشاكلك المادية.
اتبع هذه الخطوات لتحسن وضعك المادي.

المكونات:
  • قنينتان زجاجيتان (نضع في كل واحدة منهما مقدار كوب من الماء)
  • شمعتان لونهما أخضر
  • حفنتان من الأرز
  • 6 حبات من الفلفل الأسود
طريقة التحضير:

ينبغي لهذه العادة أن تطبق نهار الثلاثاء وينبغي أن تنتهي قبل منتصف ليل الأربعاء.

إليك ما ينبغي أن تفعله:

اسكب حوالى كوبين من الماء في مقلاة واتركه حتى يغلي من أجل ان يُنظف من الشوائب. بعد ذلك اسكب في كل قنينة: الماء وحفنة من الأرز و3 حبات من الفلفل الأسود، وأغلقهما بإحكام. الآن ضع زجاجة في غرفة نومك وأخرى في المطبخ ومن ثم أشعل شمعة خضراء أمام كل زجاجة ومن ثم اتركهما ساعة.
ينبغي أن تبقى القنينتان الزجاجيتان كما هما أي ممنوع تغطيتهما بأي شيء. بعد ساعة أطفئ الشمعة بملعقة ( لا تنفخ عليهما). ومن ثم خذ القنينتين وضعهما في مكان يمكنك فيه رؤيتهما يومياً.

التعليمات:

حاول أن تنفذ هذا الأمر وأنت وحدك ولا تسمح بدخول الزوار أثناء العملية لأن ذلك قد يؤثر في فعاليتها. وادع ربك كل ليلة ليبارك لك رزقك.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.