4 أشياء تجعل المرأة تعجب بك فوراً !

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

أشياء تجعل المرأة تعجب بك.

يجد الرجال صعوبة في التعبير عن مشاعرهم للمرأة، لأنهم يخافون من الرفض… ويجب أن نعترف أن النساء بارعات في فن رفض الرجل لهذا نقدك لك أشياء تجعل المرأة تعجب بك.

بدل أن ترموا أنفسكم في الماء بدون سترة نجاة، نعرض عليكم iن تكتشفوا أشياء تجعل المرأة تعجب بك. إذا فعلتم هذه الأشياء الأربعة، كونوا على ثقة أنكم ستثيرون اهتمامها. ومن بعدها، لا يبقى عليكم إلا تحويل هذا الاهتمام إلى حب!

احترامها

لسوء الحظ، تصبح النساء أقل اعتياداً شيئاً فشيئاً على أن يحترمهن الرجال. فجأة، عندما تتعرف إلى رجل مهتم، لطيف، شهم ومثقف، تلاحظه حتماً. بدل أن تلعب دور الفتى السيء أو مغوي النساء، اصنع الفرق بإظهار لطفك، رقتك وعاداتك الجيدة. إذا كانت المرأة، محط اهتمامك، جيدة، فهي ستعطيك الفرصة.

دفعها لكي تكشف عن نفسها

تظن النساء خطأ أنهن يجب أن يخفين شخصيتهن ليعجب بهن الرجل. إنهن معتادات على لعب الدور الذي يجعلهن يتخلين عن حاجاتهن الحقيقية وعن رغباتهن الشخصية. لتجعل المرأة مجنونة بك، يجب أن تدفعها إلى أن تكشف عن نفسها وتعبّر.
اطرح عليها أسئلة عن اهتماماتها، حلل ما تقوله لتحزر ما الذي تخفيه بدون حتى أن تنتبه… اطلب منها أن تعبر عن مشاعرها واجعلها تكتشف مشاعرك. لتبنوا علاقة دائمة، ضعوا أساسات صلبة وسليمة.

قل لها إنها جميلة

لا تنتظر حتى يفوت الأوان قبل أن تقول لها إنها مثيرة، إنك تحبها، إنك تجدها جميلة. أظهر لها أنها جذابة عندما لا تضع المكياج وعندما تكون بالبيجاما. يجب أن لا تدعها تظن أن ماكياجها وثيابها هما الشيء الوحيد الذي يجعلها مغرية في نظرك.
النساء لسن معتادات على أن نعجب بهن في كل المناسبات. ابذل جهداً وستجعلها مجنونة حباً بك.

اعتني بها

لا تقدم لها جبلاً من الهدايا أو تغطيها بالإطراءات لكن اعتني بها يومياً. بعض التفاصيل الصغيرة قد تعني لها الكثير. اهتمامك بها، بحاجاتها، بأفكارها، بمشاكلها، بأصدقائها، بأهلها، وحتى النظر ببساطة في عينيها…
لا تقع النساء في حب المظهر الجسدي أو محفظة النقود. لكن هذه الأشياء الصغيرة بمجموعها هي التي تجعلها تقع في حبك.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.