هل تعرف أي شيء عن الرقم 11:11؟

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

معنى الرقم 11:11

هل لاحظت أنك ترى الرقم 11:11 بشكل متكرّر على الساعة الرقمية؟ وهل تعلم معنى ذلك؟ هل تعلم أن هذا الرقم هو مفتاح سرّ كبير؟ ما هو؟ تابع القراءة.

منذ فترة وأنا أرى هذا الرقم بشكل متكرّر على الساعة الرقمية داخل السيّارة أو المنبّه أو حتى لوحات السيارات. لطالما لفتني هذا الأمر! لكني ما كنت أعرف ما معنى ذلك حتى صادفت في أحد معارض الكتب كتاباً عن هذا الموضوع وفوجئت جداً حين علمت أن عدداً كبيراً من الناس يلاحظون هذه الظاهرة لكنهم لا يجدون لها أي تفسير.

أدركت أن رؤية هذه الأرقام كانت ذات مغزى! ثم بدأت أرى أرقاماً متسلسلة أخرى.

إذا كنت واحداً ممن يرون الرقم 11:11 منذ عدة أشهر أو سنوات، اعلم أنك كنت تتلقّى ما يشبه دفقاً من المعلومات أو الطاقة الكونيّة! هل تتساءل لماذا تتطور في حياتك بسرعة فائقة؟ هل تنظر إلى الوراء فتكاد لا تعرف الشخص الذي كانت عليه قبل عام، أو عامين، أو خمسة؟

لست وحدك الذي تتطوّر بسرعة كفرد، الكوكب كلّه يفعل ذلك.

في السنوات الأخيرة ، شهد العديد منكم تغيّرات كبيرة في حياته، وحتى لو أن حياتك شخصياً لم تتطوّر بشكل ملموس ربما تشعر بالتحولات الزلزالية التي تحدث في سائر أنحاء الدنيا. أنت تشعر بذلك على مستوى عميق. هذا التحوّل كان شاملاً حتى أن معظم البشر لم يدركوا ذلك بعد بشكل واعٍ.

إنها عملية كونيّة تدفع بكل الأمور والمعتقدات التي لم تعد تنفعنا كجنس بشري إلى السطح، أي أنها تظهّرها بشكل قوي وفاضح ومن ثم تبدأ عملية التطهير، عملية التخلّص من كل تلك القشور حتى يبقى فقط الأساس المتين الذي يمكن البناء عليه من جديد. ذلك يصحّ على المستوى الشخصي كما على مستوى الكوكب.

سوف تستمر هذه العملية لسنوات عديدة. كلّ الظلام الذي يحيط بنا تطلّب إنشاؤه سنوات طويلة لذلك لا يمكننا توقّع الخروج منه بين ليلة وضحاها. لكن مع بدء عملية البناء الجديدة ينتابنا شعور قوي بالأمل، وبالوعي المستنير.

نحن الآن عند نقطة اللاعودة. هذه الأزمنة مثيرة ورائعة ونحن نتحرك فيها نحو الأمام. نحن نعيش تجربة التحوّل. أن ترى الرقم 11:11 باستمرار يعني أنك مدعو لتكون مشاركاً في ذلك، ولأن تكون أكثر وعياً لتصبح قادراً على المساهمة بفعالية في هذه العملية.

المصدر: فريق آي فراشة

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.