7 إشارات إلى أن تغييراً جذرياً على وشك أن يحدث في حياتكم

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

هناك بعض الأحداث أو الإشارات التي تظهر في حياتكم لتنبهكم إلى أن هناك تغييراً على وشك أن يحدث. إذا أعرتم انتباهكم للأمر، ستتطورون لتصبحوا شخصاً جديداً. وجود أحد الإشارات التالية سيخبركم إذا كان الكون يناديكم للتغيير بطريقة ملموسة وعاطفية.

7 إشارات إلى أن تغييراً جذرياً على وشك أن يحدث في حياتكم
التغيير رقم 1 : لا تشعرون أنكم منسجمون مع المرحلة الحالية

أحياناً، يتملككم شعور بأنكم عالقون في موقف غير مرضٍ. أحياناً أخرى، تلاحظون تنافراً في واقعكم. عندما تنظرون إلى حياتكم، تبدأون بملاحظة أنكم لا تشعرون بالإنسجام معها. هاتان التجربتان تشيران إلى انكم لا تعيشون حياة أصيلة. إنهما تكشفان لكم أيضاً عن أنكم مستعدون لشيء مختلف تماماً.

التغيير رقم 2 : الإستراتيجيات القديمة لا تعمل

حتى لو كان هناك مؤشرات للتغيير تبدو تقريباً غامضة، هناك مؤشرات أخرى عملية جداً. مثلاً، هل تشعرون أن طريقتكم في التصرف، وفي العثور على الإلهام، لم تعد توصلكم إلى نفس النتيجة؟
إذا كان الجواب “نعم”، فقد تطورتم في هذه المرحلة الأخيرة من حياتكم. لن تزدهر حياتكم إلا إذا تقدمتم بضع خطوات نحو تغيير حقيقي ودائم.

التغيير رقم 3 : أنتم تصغون أكثر إلى مشاعركم

المشاعر القوية هي عموماً مؤشر مسبق على التغيير. قد تجدون أنفسكم تضحكون أقوى مما ضحكتم كل حياتكم، ولكنكم أيضاً قد تبكون باستمرار. ستصغون إلى مشاعركم أكثر من المعتاد. يبدو لكم كل شيء أهم مما كان.
جربوا أن لا تخفوا أو تمنعوا هذه العواطف. بدل هذا، اقبلوها. اسألوا أنفسكم ماذا قد تعلّمكم عن المكان الذي تريدون أن تذهبوا إليه. استخدموها لتجعلوا تصوراتكم للمستقبل إكثر إشراقاً وقوة.

التغيير رقم 4 : علاقاتكم تصل إلى نهايتها

مع ان هذا قد يكون مؤلماً، من المهم أيضاً أن تعثروا على نموذج حياتكم وأن تفكروا بما يعنيه هذا.
في أغلب الحالات، هذا يعني أيضاً أنكم تمرون بمرحلة تغييرات عميقة. الديناميكية التي كانت مريحة سابقاً لم تعد تلائمكم. حتى لو كنتم في لاوعيكم تبعدون الناس عن حياتكم، فهم بأنفسهم يبدأون في الإبتعاد بشكل طبيعي بمقدار ما تتغير ذبذبتكم.
التغيير يمكن أن يتطلب عموماً نزاعاً مأساوياً أو خسارة. لكن هذا يعطي مجالاً للناس الذين على نفس موجتكم والذين في حالة انسجام مع ذاتكم العليا.

التغيير رقم 5 : الكون يكلمكم

الأشخاص الذين مروا بتغيير ملحوظ، تلقوا الكثير من الإشارات من الكون للتغيير.
مثلاً، قد تلاحظون تكراراً لاعداد معينة (مثل 11:11 أو 777)، وحيوانات ومواضيع ولقاءات متكررة مع أشخاص قد تكون لديهم القدرة على أن يرشدوكم في الإتجاه الذي عليكم أن تتبعوه. قد تكون الإشارات ايضاً مشاعر خفقان فقط، وهكذا تستطيعون الشعور بأن الأشياء على وشك أن تتغير.

التغيير رقم 6 : وتيرة نومكم تتغير

بعض التغييرات في نظام نومكم قد تشير إلى حدوث تغييرات في قلبكم وفكركم. قد تجدون أنفسكم تريدون أن تناموا غالباً، أو حتى تجدون صعوبة في الإستيقاظ.
يحدث هذا لأن دماغكم يعمل أكثر للتعامل مع ما تريدونه في المستقبل، حتى لو لم تكونوا واعين نهائياً للمراحل الأولى من هذه العملية. كلما أصبحت طريقكم واضحة أكثر، تحسّن نومكم. لديكم القدرة ايضاً على استخراج الطاقة التي تحتاجونها لجذب الأشياء التي تحتاجونها.

التغيير رقم 7 : هناك رغبة قوية في حلّ المشاكل القديمة

عندما تصبحون واعين، في مستوى معين، أنكم تنتقلون من مرحلة في حياتكم إلى مرحلة أخرى، تجدون أحياناً أنفسكم وقد عدتم إلى الوراء. الضغائن القديمة، القصص غير المنتهية والشكوك المستمرة يمكن أن تعود إلى واجهة المسرح.
التعامل معها عن طريق الكتابة يعطيكم النهاية التي تحتاجونها من أجل انطلاقة جديدة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.