اختاروا واحداً من الرموز السرية القديمة واكتشفوا الحل لمشكلتكم

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

الرموز الخيميائية أو الرموز السرية لديها قدرات لا يعرفها إلا القليل من الأشخاص، وهي تحتوي فعلاً على قدرات علم الخيمياء القديم.
هذه الرموز السرية، التي قد تشبه رسماً عادياً أو تصوراً فنياً عشوائياً، هي بالفعل إشارات تجعلكم تفهمون جانباً عميقاً من أنفسكم.
يكفي أن تغطسوا في أعماقكم، أن تغمضوا عيونكم وأن تركزوا على حدسكم فيما يخص اختيار الرمز الخيميائي أو الرموز السرية.

1. الأسد

ترمز الأسود إلى الشمس وإلى حاجتكم للتحكم بمصيركم.
المشكلة: إذا اخترتم الأسد، فقد تكونون بحاجة للهرب مما بنيتموه بالكثير من الجهد. يرمز الاسد إلى الشمس، مصدر القوة والسلطة. بالنتيجة، الأسد يساوي السيطرة.
بذلتم كل ما بوسعكم حتى تخلقوا الحياة التي تعيشونها، لكنكم الآن تشعرون بأنكم في فخ وأن مسؤولياتكم الضخمة تسيطر عليكم. بالنتيجة، تتساءلون إذا كان يجب أن تحاولوا بطريقة مختلفة. طريقاً آخر في الحياة…
الحل : هل تزعجكم حياتكم الحالية كثيراً؟ هل تحتاجون إلى تنفس هواء الحرية مرة إضافية؟ هل كنتم اخترتم طريقاً مختلفاً في الحياة لو أتيحت لكم فرصة أخرى؟
هناك سبب جعلكم تفعلون ما فعلتموه.
عندما تتقبلون هذا السبب، سترون أنكم تستطيعون أن تجدوا فعلياً وسائل لتحمل مسؤولياتكم.

نصيحة: تصالحوا مع خياراتكم وعيشوا معها بسلام لأنكم أنتم صنعتموها. حكمتكم تطورت وأنتم أيضاً. إذا أردتم أن تتحرروا، تستطيعون هذا. قدركم هو دائماً بين يديكم.

2. الساعة الرملية

الساعة الرملية هي رمز الحتمية، دائرة الزمن.
المشكلة : إذا اخترتم الساعة الرملية، فأنتم تشعرون ربما أنكم عالقين في فخ الزمن. هذا الزمن توقف بالنسبة لكم في الماضي بسبب تجربة مأساوية أو مؤلمة. بالنتيجة، لديكم انطباع أنكم تغرقون ببطء، بدون طاقة، في انتظار ما هو حتمي.
الحل : الشيخوخة هي أيضاً جزء من الحياة ومن الموت. كل الناس تولد، تكبر وتموت. مع هذا، إنه ليس شيئاً يجب أن نخاف منه. تصالحوا مع الزمن. وإذا أمكن، تصالحوا مع الماضي أيضاً. إنه هو الذي صنع ما أنتم عليه في هذه اللحظة. وأنتم أقوى بكثير مما كنتم من قبل.
نصيحة : حاولوا أن تتخذوا أفضل القرارات انطلاقاً من اللحظة الحالية. عيشوا في الحاضر. أنتم كاملو القدرة. الوقت صديقكم.

3. القمر

يرتبط القمر بالإنفعالات والمشاعر والحقائق الخفية.
المشكلة : إذا اخترتم القمر، فإن قلبكم ساحة حرب. شيء ما بالغ القوة في أعماقكم لا يترككم تنامون أو يبقيكم مستيقظين. ما هو هذا الشعور السري الذي يبقيكم مستيقظين طوال الليل؟ هل هو الغيظ، الكراهية، الغضب أو الشغف؟
فكركم بحاجة إلى السلام وأفضل طريقة للتوصل إليه هي التعرف على وجود هذه المشاعر. تقبّلها هو البداية. السرية هي التي تجعل المشاعر السوداء عنيفة. عندما تنكشف، تتوقف عن التأثير علينا لهذه الدرجة.

نصيحة: تعلموا التعبير عن مشاعركم. إخفاؤها أو قمعها لن يفيد إلا بتعميق جرحكم.

4. المفتاح

ترتبط المفاتيح دائماً بتصورنا عن طريقنا في الحياة.
المشكلة : إذا اخترتم المفتاح، فإن فكركم بحاجة يائسة إلى أجوبة. الطريق الذي تسلكونه يجعلكم تطرحون أسئلة عن كل ما كنتم تعتبرون سابقاً أنه غير قابل للنقاش.
لا تعرفون ربما أين تتجهون أو قد ضاق ذرعكم من البحث. لديكم انطباع أن لا شيء يهمكم في هذه اللحظة. قد تكونون تشعرون أيضاً بالملل.
الحل: الآن، هو الوقت الذي تشع فيه الحقيقة مثل الشمس. يمثّل المفتاح رغبتكم بفتح أبواب الممالك الأخرى والطرقات. كما أن المفتاح يعبّر عن تجلي روحكم من أجل مساعدتكم على التعالي فوق حياتكم الحالية والبحث عن مشاعر وتجارب أكثر.

نصيحة: ابحثوا عن وسيلة للسفر. سيساعدكم هذا على مقابلة أشخاص آخرين والتواصل معهم. أحيوا رغبتكم بالمغامرات.

5. الخمسة وخميسة

يرتبط رمز الخمسة وخميسة بالحماية من قوى الشر.
المشكلة : إذا اخترتم الخمسة وخميسة، فإذن أنتم ربما تكونون هدفاً للسحر الأسود. روحكم متعطشة للحرية. ربما لاحظتم سابقاً إشارات غريبة، تحاول أن تنذركم من هذا الوضع.
الحل : من جهة أخرى، الخمسة وخميسة تخبرنا أن حريتنا، حتى في أسوأ اللحظات، تكمن بين أيدينا. نحن الذين أوقعنا أنفسنا في الفخ ودائماً نحن الذين علينا أن نتحرر منه.

لهذا الغرض، يجب أن نتقبل أنفسنا ونسامحها من أجل لحظة الضعف هذه.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.