6 أنواع من النساء عليك أيها الرجل تجنبهن مهما كلفك الأمر

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

كثيراً ما يتحدثون عن حظ المرأة العاثر ولكن ليست المرأة فقط من قد تبتلى بزوج غير مناسب بل الرجل أيضاً قد يبتلى بامرأة غير مناسبة. وكثيرا ما يعلق الرجل مع امرأة يشعر بأن قلبه لا يهواها ويجد نفسه مضطراً للصبر بسبب الأولاد. ماهي النساء اللواتي عليك أيها الرجل تجنبهن مهما كلفك الأمر قبل ان تعلق علقة لا فكاك منها. وهل أنت سيدتي تمتلكين من هؤلاء النسوة؟ اقرئي لتعرفي واقرأ أنت لتعرف. نقدم لك 6 أنواع من النساء يجب عليك تجنبهم.

1. اللعوب

مع الرجال يحبون شيئا من التلاعب ولكن ليس هناك أسوأ من فتاة تحاول دائماً إغراءك. اللعوب هي شخص تعطيك انطباعا أنها تريدك ولكنها تبقيك دوماً على مسافة منها . إذا التقيت بهذا النوع من النساء فاهرب منها لأنك ستنتهي بقلب محطم. وستظل على آلاعيبها حتى بعد الزواج وستبقيك دائماً بعيداً عنها وهذا تعذيب بطيء لأي رجل.

2. الأم

مع أن غريزة الأمومة فطرية ومتجذرة في داخل كل امرأة . ولكن هذه الخاصية ليست الخاصية التي يريدها الرجل عندما يريد التعرف إلى امرأة. المرأة الأم من حيث الطبع ستصبح بديلاً عن أمك، وستخبرك ماذا عليك ان تأكل وماذا عليك ان ترتدي من ثياب لا بل متى عليك أن تستحم. ولكنها ستنكد عليك بعد الزواج عيشتك كلما تركت بنطلونا هنا او حذاء هناك. ولا أظن ان هذا النوع من النساء قد يجعلك سعيداً.

3. المرأة الملتصقة بك

المرأة الملتصقة بك هي أزعج نوع ربما من النساء. ستبقى ملتصقة بك كظلك خانقة عليك أنفاسك ولن تمنحك لحظة سلام أبداً . فإما ستكون معك وإما سترسل لك الرسائل والواتس أب طوال اليوم. مع أن الوقوع في حب فتاة ما أمر عظيم الا ان الوقوع في امرإة كهذه سيكون مزعجاً أكثر مما تتصور.

4. الباحثة عن الذهب

هذا النوع من النساء لا يهمه إلا مالك. فهي تريد أغلى الهدايا والثياب الباهظة والرفاهية المطلقة . مع الوقت ستجعل جيبك فارغاً. إذا أردت ان تختبر ما إذا كانت المراة التي وقعت في حبها من هذا النوع من النساء . ليس عليك الا ان تقول لها انك خسرت مهنتك او انك أفلست وانتظر النايجة . لا شك أنها ستتركك

5. المسيطرة

هذه المرأة تريد ان تظهر لك دوما أنها المسيطرة وهي لن تجعلك تتخذ أي قرار ولو بسيط. ستتحكم بحياتك كما تريد والا حولت عيشتك الى جهنم.

6. الغيور

هذه المرأة تكره أصدقاء وتغار منهم ك وستجعل أفضل أصدقاءك يعرف انها تكرهه منذ البداية وأنها تريده ان يبتعد عنه . تريد ان تستأثر بك وحدها. وهي ستكون وبالا عليك لو عرفت او شكت بأنك نظرت الى امرأة ولو نظرة بريئة
وهناك المرأة الشيطانة التي تتعقب كل خطوة واتصال تقوم به وهناك المرأة المنحازة او المناصرة لقضايا النساء والمرأة الخبيثة وغير ذلك

في الختام نقول أيها الرجل أنت أيصا قد تعلق في حظ عاثر . فحاول أن تكون واعيا وأن تبتعد عن أنواع النساء اللواتي تحدثنا عنهن.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.