كيف ستكون عليه مشاعرك عندما تقع في الحب بحسب برجك الفلكي

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

عندما نقع في الحب نكون مختلفين عن الأيام العادية، فهرموناتك سيجن جنونها وستغرق ليل نهار في التفكير في الحبيب. الحب قد يجعلك شخصاً مختلفاً وقد تتصرف تصرفات ليست من شخصيتك ..

هل يؤثر برجك بالطريقة التي تشعر بها عندما تقع في الحب؟ اقرأ “الحب بحسب برجك الفلكي”واكتشف اذا كان برجك يتماشى مع ما تشعر به عندما تقع بجنون في الحب.

الحب بحسب برجك الفلكي:
الحمل: الحب بالنسبة اليك كحريق مشتعل في قلبك

أيها الحمل أنت لا تخاف من المغامرة ولا تنتظر من الآخر ان يقدم بل أنت الذي تبادر. انت جشع عندما يتعلق الأمر بالحب وأنت شخص يهتم بالحبيب ويراعي مشاعره. تشعر وكأنك تشتعل.

الثور: الحب هو اختبار

أيها الثور انت قوي وانت مستعد للسير حتى النهاية في اي مهمة توكل إليك. أنت تشعر بالأنانية مع حبيبك ولكنك لا تترك الأمر يفلت من يديك وتشعر بأن عليك العمل حتى تحصل عليه. الحقيقة إنك تشعر بأنك قوي ولكنك تدفن مشاعرك عميقاً.

الجوزاء: الحب ليس أبداً نهاية بائسة

ايها الجوزاء مع أنك شخص اجتماعي إلا أنك تعتمد على ما يمر بين يديك وليس على ما تشعر به. عندما تقع في الحب، أنت تتشوش ولا تعرف ماذا تتوقع. تتمتع بالمفاجآت والإثارة ولكن الحب يبقيك مختل التوازن. على الأقل، أنت لن تشعر أبداً بالملل.

السرطان: الحب هو راحة

أيها السرطان أنت تحب بعمق بيتك وتقدر كثيراً عائلتك واصدقاءك. ولكنك شخص تسيره مشاعره وانفعالاته. الحب بالنسبة لك كبطانية دافئة في ليل بارد.

الأسد: الحب يستنفد كل وقتك وطاقتك

تميل ايها الأسد إلى أن تسلط كل الاضواء عليك. ولكن عندما تقع في الحب، تصبح مهووساً بالشخص الذي تحب. تفكر فيه باستمرار حتى حينما يكون معك.

العذراء: الحب هو شيء شخصي.

تميل أيها العذراء الى المبالغة في التفكير وقد تكثر من انتقاد نفسك والآخرين. أنت تملك ذاك الشعور بالرفرفة في معدتك عندما يقترب الحبيب منك. ولكن بدل أن تسارع الى ضم الحبيب تميل الى ذكر كلمة نقد . انت خائف من انك إذا اطلقت سراح مشاعرك مع من تحب، لا تعود قادراً على كبح نفسك.

الميزان: الحب يجعلك تشعر بأنك مختل التوازن

لأنك أيها الميزان شخص تقدر الفن والجمال، ترغب في أن يشعر كل الناس بالسعادة وأن يستمتعوا بأوقاتهم. انت تعبر عن الحب باستمرار من خلال حركاتك وتصرفاتك ولمساتك ولكنك تشعر أنك غير متوازن وكأن قلبك مفصول عن الوجود.

العقرب: الحب يهدم الجدران

الحب يجعلك أيها العقرب جريئاً ويزيل عنك الخوف. وتشعر بالتملك تجاه من تحب.

القوس: الحب هو اكتشاف للذات

أيها القوس أنت شخص ذكي متحمس .. أنت دائماً شخص شغوف وسعادتك تكمن في الأشياء التي تحب.

الجدي: الحب مهمة لا تنتهي

أيها الجدي يمكنك أن تكون قاسيا ومسؤولاً. عندما تقع في الحب ، تشعر وكأن كل شيء على صعيد العلاقة سيمشي بخير. انت تحب وفي نفسك شعور بأن هذه العلاقة ستدوم الى الأبد وستفعل أي شيء لتحقق مرامك.

الدلو: الحب يلتقطك وأنت في غفلة

أيها الدلو انت تريد انقاذ العالم وبسبب ذلك تنسى قلبك. الحب يصيبك بسهمه وأنت غير منتبه له.ولكن عندما تقع في الحب، ستشعر بالدوار وألم في المعدة ..فكل شيء يبدو منعشاً وكأنكما تتعلمان رقصة جديدة.

الحوت: الحب هو الإخلاص

أيها الحوت أنت تمتلك الكثير من المشاعر وغالباً ما تفكر في الآخرين. عندما تقع في الحب أنت تكرس نفسك لمن تحب. أنت شخص حالم حينما تغرق في الحب.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.