ماذا يقول شكل رجليكم عن شخصيتكم؟

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

شخصيتكم من شكل رجليكم

شكل الرجلين ليس بلا معنى. فهو قادر على أن يكشف الكثير من الأشياء عن طبعكم وحالتكم الصحية وحالتكم النفسية. في الواقع، شكل رجليكم وخصوصاً أصابع الرجلين، يمكن أن يكشف الطبع وملامح الشخصية.

هناك ثلاث أشكال من الأرجل: الرجل اليونانية، المصرية والمربعة.
  • الرجل المصرية: إنها الرجل الأقصر. تتميز بإصبع أكبر من الأصابع الأخرى.
  • الرجل اليونانية: تأتي بعد الرجل المصرية. الإصبع الكبير أصغر من الإصبع الثانية.
  • الرجل المربعة: إنها الأخيرة. الأصابع الأربع الأولى هنا على نفس الخط.
ماذا يكشف طول أصابعنا عن شخصيتنا؟ هل هناك ارتباط مع سلالتنا؟

أظهرت عدة أبحاث العلاقة بين شكل أصابع الرجلين والسلالة التي أتينا منها، وكشفت بالإضافة إلى هذا معنى كل نوع من أصابع الرجلين. في مقالة عن طول أصابع الرجلين، يصرح الكاتب Jane Sheehan :” يجب تحليل البنية والملمس وعوامل الإختلال في الرجلين لفهم شخصية أحدٍ ما “. وهو يقدم بهذا الخصوص المعلومات التالية:

عندما يكون الإصبع الثاني أطول من الأصابع الباقية

هذا يدل على صفات القائد. الشخصيات الكبيرة في السلالات الملكية القديمة المصرية والهاواية كلهم كانوا إصبعهم الثاني كبيراً. الشخصية التي تملك الإصبع الثاني أطول من الأصابع الأخرى هي شخصية فاعلة، رياضية وخلاقة. تحب الحركة وتملك قدرات كبيرة على تدريب الأشخاص الذين يحيطون بها.

رجل مثالية مع إصبع ثالث يشكل زاوية

بحسب Jane Sheehan، الأشخاص الذين يملكون هذا النوع من الأصابع، لديهم القدرة على الخداع بشكل طبيعي، وكذلك الميل إلى أن يفهمهم الناس بشكل سيء. هذا النوع من الأصابع منتشر جداً بين الجواسيس. لذلك الشخص الذي يمتلك هذا النوع من الأقدام يتميز بشخصية منفتحة واجتماعية، مستعدة دائماً للسفر ولإكتشاف حضارات جديدة وتعلم تجارب ثقافية غير عادية.

الإصبع الصغير صغير جداً

يدل على شخصية ذات طبع طفولي لديها ميل قوي للعب.

الإصبع الثاني من الرجل اليسرى ينحني فوق الإصبع الكبير

هذا النوع من الأصابع يكشف عن طبيعة حساسة تتسم بالحنين إلى الماضي. الممثل الهوليوودي Reece Witherspoon لديه هذا النوع من الأصابع.

الإصبع الصغير يشكل زاوية

وجد Jane Sheehan أن هذا النوع من الأقدام يعكس طبيعة غير تقليدية. القدرة على تحريك الإصبع الصغير تعكس حاجة دائمة للتغيير.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.