كيف أعرف إذا كانت تحبني ( أو إذا كنت واهماً ! )

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اكتشف في هذا المقال من آي فراشة كيف تعرف إذا كانت امرأة مغرمة بك. عندما نبدأ علاقة، من الطبيعي أن يكون لدينا شكوك حول ما يشعر به الشخص الآخر تجاهنا. بالفعل، في أغلب الحالات، لا تلعب الكلمات دوراً كبيراً كي نكون على ثقة كبيرة وأكيدة أن مشاعر الطرف الآخر حقيقية. في الخلاصة، الشيء الوحيد الذي يثبت لنا وجود حب أصيل ومخلص هو الأفعال التي يقوم بها شريكنا من أجلنا يومياً، وكذلك التعبير العفوي عن انفعالاته ومشاعره تجاهنا. كيف أعرف إذا كانت تحبني؟

كيف أعرف إذا كانت تحبني؟
إمضاء الوقت معا

إحدى الدلائل الواضحة التي تشير إلى أنها مغرمة بك هي أنها تريد أن تمضي وقتاً معك وحيدين وتشارك معك الكثير من الأشياء في حياتها. مهما كان وقتها مثقلاً بالأعباء، إذا كانت مشاعرها حقاً قوية تجاهك، ستجد الوقت لك وستظل مستعدة للقيام بمشاريع معك، وستستغل كل دقيقة تمضيانها معاً إلى أقصى حد.

تهتم بك وبكل ما يحدث لك كل يوم

مع أن هذا يبدو بديهياً في العلاقة، لكنه مؤشر أساسي على الحب الذي تكنّه لك. إذا كانت تسألك كيف كان نهارك، إذا اهتمت بعملك، أصدقائك، عائلتك، وخصوصاً إذا حاولت أن تساعدك في حل المشاكل التي تشغلك وفي تجاوزها، من الواضح أن مشاعرها تجاهك قوية وحقيقية.

امرأة عاشقة

امرأة عاشقة تبرهن عن حبها أيضاً عندما تتكلم دائماً عنك. حتى عندما لا تكونان معاً وتكون هي تمضي الوقت مع أصدقاء، مع العائلة أو مع أشخاص آخرين. إذا كنت دائماً في بالها، إذا كانت تشملك دائماً في مشاريعها، وتتكلم عنكما “معاً “، فهذه إشارة واضحة على أنها تفكر في أن تشارك مستقبلها معك وترغب في أن تستمر العلاقة وتتطور.

الثقة

الثقة هي إحدى الدعائم الأساسية لكل علاقة حب. وهي الشيء الذي يسمح لهذه العلاقة أن تصمد مع الزمن، أو بالعكس تنهار. مع أن كل الأزواج يواجهون مشاكل غيرة أو عدم ثقة، لكنها إذا كانت تحبك، ستتقاسم معك شكوكها لتحلها، ستصدق كلامك وستثق به وستمنحك حق الشك. عندما يصبح عدم الثقة هي الميزة الأساسية في الحياة اليومية للزوجين. فهذا يعني أن شيئاً ما ليس على ما يرام في العلاقة وأن الطرفان يجب أن يتوليا حل سوء التفاهم الحاصل.

تظهر لك حبها وما تشعر به بواسطة عواطفها

هذا تصرف تفعله المرأة العاشقة دائماً. هذا لا يعني العلاقات الجنسية، ولكنه يعني الحاجة إلى التواصل الجسدي ومظاهر المودة التي تكشفها لك كل يوم. إذا كانت تشعر، عندما تكونان معاً، بالحاجة أن تكون بقربك، إلى لمساتك، حضنك، فهذا يعني أنها تحبك ولديها ارتباط خاص جداً بك.

الدفاع عنك

امرأة مغرمة لن تتردد في الدفاع عنك كلما اعتبرت هذا ضرورياً. وستتصرف خصوصاً بطريقة تجعلك تشعر بالراحة، وترفع من تقديرك لنفسك وتساعدك على الشعور بقيمتك. هذا لا يعني أنها لن تخبرك الأشياء التي لا تحبها فيك أو التصرفات الني تحب أن تغيرها، ولكن إذا كانت حقاً مغرمة بك، ستتقبلك كما أنت وستحاول تقوية صفاتك الإيجابية.

كيف أعرف إذا كانت تحبني؟ عندما تكون هذه العلامات موجودة، كن على ثقة أن هذه المرأة مغرمة بك وليس عليك إلا أن تغتنم الفرصة لتكشف لها أيضاًً مقدار حبك.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.