ما ترونه أولاً يكشف شخصيتكم المختبئة

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

هذا الإختبار البصري مدهش. انظروا إلى الصورة جيداً: ما ترونه أولاً يكشف الجوانب الأكثر تعقيداً وغموضاً من شخصيتكم المختبئة. من خلال دراستكم، سنقوم بسبر أفكاركم ورؤيتكم للعالم.
اختبار Rorschach، الذي استخدم منذ زمن طويل في علم النفس، يساعد على اكتشاف مختلف جوانب شخصية المريض. هذا النوع من الاختبارات يستخدم غالباً في إطار مقابلة عمل من أجل الحصول على فكرة إجمالية عن طباع طالب الوظيفة.

عليكم أن تهتموا بصورة واحدة على الخصوص. بدون تفكير، ما هو الشيء الذي ترونه أولاً في هذه الصورة ؟

إذا قرأتم السطور التالية، فأنتم ستعرفون ما هو بروفايلكم وكيف يؤثر هذا على شخصيتكم. لا تترددوا بمشاركة نتائجكم في التعليقات.

الفارس المسلح

إذا كان ما لاحظته أولاً في الصورة هو فارس مسلح، فأنت ذا طبيعة صموت. أنت تفضل أن تهمل الكلمات وتذهب مباشرة نحو الفعل. طبيعة الإيثار لديك تجعلك تميل إلى تفضيل راحة من حولك أحياناً على حساب حاجاتك الخاصة…
تجاربك الماضية تجعلك تنصب حواجز بينك وبين الآخرين كي تحمي نفسك. إنها تجعلك منيعاً تجاه الضربات ولكنها تجعل من الصعب جداً الوصول إليك ايضاً. يحتاج الأشخاص الذين يريدون أن يعرفوك إلى بعض الوقت لكي يجعلوك تخفض دفاعاتك. أنت تحافظ على حساسيتك وعيوبك للأشخاص المقربين جداً منك وهذا ما يريحك جداً. تحب أن تحافظ على مشاعرك لنفسك ولا تحب أن تستسلم بسهولة. هذا الطبع يسمح لك أن تتجنب الوقوع مرة أخرى في بعض أخطاء الماضي لكنه لا يمنعك من أن تعيش علاقاتك مع الآخرين إلى أقصى مداها.

الراقصان

الشيء الأول الذي رأيته في الصورة: الراقصان. أنت معارض أصيل للتقاليد وتخرج عن الطرقات المألوفة. لا تتقيد بالقواعد إلا نادراً لأنك تفضّل أن تبعد نفسك عنها أكثر ما يمكن كي تعيش الحياة التي تشبهك. أنت مبدع ورومانسي، لديك ميل إلى المثالية في العلاقات الإنسانية. هذه الرؤية تمنعك من تنمية صداقات حقيقية لأن أقل نفور قد يجعلك تهرب.
هذا يجعل دائرة أصدقائك ضيقة وغير مستقرة. مع هذا، أنت تكسب الناس الذين يُعتمد عليهم حقاً بالنسبة لك. لا تتردد في وضع اعتزازك بنفسك جانباً وتوجه نحو أولئك الذين ساهموا في نموك الشخصي. طبعك المنعزل يجب أن لا يمنعك من أن تكون متواجداً من أجل أولئك الذين يقدّرونك.

وجه رجل مسنّ

إذا لاحظت في الصورة أولاً وجه رجل مسنّ، فهذا يعني أن لديك نظرة شاملة على الأحداث التي تمر في حياتك. هذا يعني أنك شخص عاقل وحكيم. التواجد تحت الأضواء لا يهمك لأنك ذو طبيعة متحفظة. هذه الطريقة لفهم الوجود تسمح لك بامتلاك نظرة اشمل إلى الأشياء وملاحظتها بطريقة تحليلية. توجهك إلى الإستبطان يسمح لك بأن تكون في انسجام مع مبادئك وبامتلاك حياة روحية غنية جداً. مع هذا، أنت لا تحاول أن تنقل حكمتك إلى الآخرين وهذا مؤسف حقاً. محيطك يستطيع أن يتعلم الكثير منك لأنك تنير من حولك ببصيرتك وفطنتك. صبرك وطيبة قلبك يستحقان إعجاب المقربين منك. هذا الطبع يسمح لك بأن تتجنب المعاناة العبثية لأنك تربط نفسك قبل كل شيء بالأساسيات.

هل تعلمت شيئاً ما عن نفسك؟
اختبار نفسي بسيط يمكن أن يكشف لنا أحياناً أكثر بكثير مما يمكن أن نعتقد ! لا تترددوا في الإستفادة من هذه النصائح لتكتشفوا أفضل ما تمنحكم إياه الحياة. فرص النمو والتطور غالباً ما تكون بمتناول يدكم. لذلك يكفي ببساطة أن تكتشفوا شخصيتكم المختبئة وتتمسكوا بالفرص.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.