5 طرق حتى تعطي زوجك الحب

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

أعطي زوجك الحب

الزواج قد يكون أحد أمتع العلاقات التي نعيشها في حياتنا. إليك بعض الطرق حتى تظهري لزوجك الحب وتضيفي بعض التوابل إلى علاقتكما.

إن جودة زواجكما متوقفة على الجهد الذي نرغب أن نضعه في العلاقة.. فالسعادة لا تأتي وحدها بل تحتاج إلى بعض الجهد.. كلما كنا مستعدين لوضع الافكار والصلوات والجهد في زواجنا، كلما حظينا بالمزيد من السعادة والمرح.

إليك سيدتي بعض الطرق التي تضع المزيد من الافكار والطاقة الايجابية في حبك لزوجك:
  • توقفي عن النقد وأغدقي عليه المدح والإطراء
    حسناً هذا صحيح.. أحياناً أنت بحاجة إلى التنفيس عن الإحباط الذي تشعرين به ولكن الأزواج بحاجة إلى الإطراء والمدح أيضاً وإلى الكثير من الإطراء.. تظهر الدراسات أن العلاقات الزوجية الناجحة هي علاقات تمتلك تفاعلاً إيجابياً وتكون نسبة الإيجابية فيها مقارنة مع السلبيات هي 5 على 1. إذن إذا كنت تشكين من شي، تأكدي من ألا تكون الشكوى هي كل ما تقومين به. أحبي زوجك وامدحيه.
  • ادعي له
    ليس لأنه فقط بحاجة إلى مساعدة ربه، بل لأن الدعاء يساعدك أنت أيضاً. عندما تخصصين يومياً وقتاً للدعاء لزوجك، تكونين بذلك تمرنين دماغك على التفكير في احتياجاته وأهدافه والأشياء التي يكافح من أجلها، كما أن الدعاء يعطيك الإلهام لتعرفي كيف تدعمينه كزوجة.
  • عامليه كما تريدينه أن يصبح في المستقبل
    هذا صحيح في كل العلاقات. التعزيز الإيجابي مفيد أكثر بكثير من الشكاوى. جدي طريقة لمدح زوجك وابحثي عن الحسنات فيه.
  • أحبيه، اخدميه، وفاجئيه
    أفضل الزيجات تنتج عن بذل الجهد والعمل عليها. ابذلي جهداً لتحبي زوجك. اتركي له ملاحظة جميلة.. خططي للذهاب في عطلة مفاجئة … اختبئي وراء الباب وفاجئيه بضمك إياه… افعلي أي شيء يزيد تقاربكما.
  • اعرفي لغته
    إن إرسال إيميل جميل أمر محبب ولكن إن كانت لغة حبه مادية، لن يعنيه ذلك كثيراً.. لكل شخص لغة للحب.. بعض الناس قد تكون لغتهم للحب أن يتركوا ملاحظة هنا أو هناك وبعض الناس لغة الحب عندهم هي الالتزام بالوقت وبعضهم لغة الحب عندهم هي سماع الكلام اللطيف أو فهم عقولهم… حتى تحبي زوجك أكثر عليك أن تعرفي ما الذي يفتح قلبه. أحياناً نحب الآخر بالطريقة التي نرغب أن يحبنا بها الآخرون ومن ثم نتساءل لماذا ساءت العلاقة.
الخلاصة

بإمكان أي واحد منا البحث في غوغل وإيجاد أفكار عن كيفية حب الزوج ولكنك الشخص القادر على أن يحرز النجاح. أفضل طريق لإيجاد الحب هو أن تحاولي تعلم المزيد عنه وتزويده بحاجاته وبما يفضله .. نعم، إنهم يتغيرون مع الوقت … حاولي أن تستمعي وأن تسبحي مع التيار. واعلمي أن زواجك (وزوجك) سيشكرانك .

لا تنسي أعطي زوجك الحب!

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.