وصفة الشاي الخارق لتنظيف الجسم والتخلص من دهون البطن

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

من أجل التخلص من سموم الجسم وإذابة دهون البطن، من المهم جداً شرب الماء بكمية كبيرة. وللتوصل إلى ذلك، نقدم لكم وصفة الشاي المطهر الذي سيسرع عملية الأيض ويساعد في حرق الدهون.

اشربوا الماء ولا شيء غير الماء للنجاح في التخلص من سموم الجسم!

للتوصل إلى عملية تطهير فعالة، ثمة مبدأ واحد: ترطيب الجسم ! يجب أن يحافظ جسمكم على رطوبته الدائمة من أجل تنظيف السموم والأوساخ المتراكمة فيه. والوسيلة الفضلى لبلوغ هذا الهدف تقضي بشرب ما لا يقل ليتر ونصف من الماء وتناول الفاكهة والخضار الغنية بالماء. لكن ليس هذا فحسب، بل يمكنكم أيضاً شرب شاي مطهر للسموم يساعد في تسريع عملية إزالة السموم وحرق دهون البطن.

وصفة الشاي المزيل للسموم

الشاي الأخضر
تشتهر أوراق الشاي الأخضر بفوائدها المضادة للأكسدة… باستثناء مضادات الأكسدة، تتميز أيضاً بغناها بالثيانين، الحمض الأميني الفعال جداً في تخفيض التوتر وتنظيم الجهاز العصبي. يملك الشاي الأخضر خصائص علاجية أيضاً، فهو ينظم ضغط الدم، يساعد في فقدان الوزن، ويكافح التهاب المفاصل. وبفضل البوليفينول والفلافونويد المتوفرين في الشاي الأخضر، فإنه يقوي عملية الأيض لحرق دهون البطن بشكل أفضل. أعطوا الأولوية للشاي العضوي.

البابونج
لهذا الشاي تأثير مهدئ على الجهاز الهضمي والعصبي. يساعد في استرخاء عضلات الجهاز الهضمي. تؤدي التشنجات إلى إحداث خلل في الجهاز الهرموني، لذلك يسبّب تراكم الدهون على مستوى البطن.

الورد البري
هذه النبتة غنية بالفيتامين C، ومهمة جداً لتحسين وظائف الغدة الكظرية والجهاز المناعي وصحة الأنسجة. يساعد الورد البري أيضاً في إدرار البول وتسهيل حركة الأمعاء، لذلك يعتبر الحليف المثالي أثناء اعتماد حمية غذائية.

الخبازى
الخبازى غنية بمضادات الأكسدة، التي تساعد في تطهير الجسم من المواد الضارة (الجذور الحرة) التي يمكن أن تؤدي إلى الأمراض. لذلك بإمكان هذه النبتة الوقاية من الالتهاب الناتج عن تراكم السموم في الجسم.

طريقة تحضير هذا الشاي المزيل للسموم

المكونات:
  • ملعقة صغيرة من الشاي الأخضر
  • وملعقة صغيرة من أزهار البابونج
  • ملعقة صغيرة من الورد البري المجفف
  • ملعقة صغيرة من الخبازى المجففة
طريقة التحضير:

نمزج كافة المكونات في كوب من الماء ثم نسكب المحتوى في إبريق شاي ونضيف إليه كوبين من الماء المغلي. نترك المزيج لينتقع 5 دقائق في الماء قبل احتسائه!

تكفي هذا الكمية لتحضير كوبين. لزيادة الكمية، يمكنكم مضاعفة المقادير مرتين (أو ثلاث مرات) لارتشاف الشاي طوال اليوم.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.