4 طرق حتى تجعليه يقع في حبك بجنون فوراً

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

أن يقع الرجل في حبك بجنون رأساً على عقب أسهل مما تعتقدين. إليك من ifarasha كيف تجعليه يقع في حبك بجنون فوراً.

توقفي عن ملاحقته

إن بذل الجهد الكبير في العلاقة لا ينفع. ولكن ما ينفع هو أن تدفعي الرجل الى التشمير عن ساعديه واكتساب احترامك وعاطفتك. يحب الرجل ان يعطي فهذا يشعره أكثر برجولته.

عندما تلاحقين الرجل وتقومين بكل الجهد لإنجاح العلاقة، فأنت بذلك تبعدينه عن الشعور بالمسؤولية والرغبة في امتاعك. معظم الرجال لا يشعرون بالراحة عندما تقوم المرأة بكل الجهد.فعندئذ ستجدهم إما كسالى او لا يعرفون ما موقعهم في العلاقة أو يتركونك.
قولي ما تعنينه واعني ما تقولينه

أسرع طريقة لجعل الرجل يحبك هي أن تكسبي احترامه فالمرأة التي تعرف حدودها قادرة على التواصل معه ببساطة.

لقد قضيت سنوات من عمري و انا أعتقد أن الرجل سيتخلى عني إذا قلت له ما يزعجه وكنت أظن ان معظم الاشياء قد تزعجه : الرغبة في اخذ الاشياء على الصعيد الجنسي ببطء ، الرغبة في قضاء المزيد من الوقت معاً، والرغبة في الإتصال بعد ساعات وليس بعد أيام

الى ماذا تحول الأمر؟

تحولت إلى ممسحة للأرجل. وهذا الدور سيغضب أي امرأة. والنتيجة انني أصبحت غاضبة من كل شيء وعندما كنت أحاول التواصل كان تواصلي اشبه بالطلاسم وكان الرجل يشعر بالحيرة والتشوش. من الأفضل أن تكوني صادقة وأن تتطرقي الى الموضوع مباشرة بدون لف أو دوران.
توقفي عن الكلام وابدئي بالإصغاء

لدى المرأة الكثير لتقوله ونحن نحتاج أن يسمعنا الرجل. ولكن الرجل بحاجة أن يتكلم أيضاً. وغالباً ما لا نصغي اليه. الرجل لن يقول لك:” رجاء أصغي إلي”

ولكنه يكون يائساً إلى أن تصغي إليه. يريد منك أن تتوقفي عما تفعلين (الاولاد، البيت، الطهو..) والإصغاء إليه. هو يريد منك أن تصغي إلى ما وراء كلماته أيضاً.

وهو يحتاج أيضاً الى الافتخار به كأن تقولي له” أنا فخورة بك من أجل ذلك”. أو ” أحب الطريقة التي تخبر بها القصص”.
عليك أن تقعي في حب نفسك أولاً

الرجل يقع في حبك كلما وقعت أنت في حب نفسك.. ولكن قلة قليلة من النساء يثقن بأنفسهن ويحترمن ذواتهن. الحقيقة أن عليك أن تقعي في حب هذه المرأة التي ترينها في المرآة عندما تنظرين إليها.

إن كره ذاتك ليس جذاباً فقلة حبك لنفسك لن تؤثر فقط في الطريقة التي تتحركين فيها او الطريقة التي تمارسين فيها الجنس. حاولي ان تكوني اجتماعية وأن تشاركي مشاعرك.

إن لم تكوني تشعرين بالرضا عن ذاتك فستسوء علاقتك معه لأنه سيعكس ما ترينه عن نفسك.

موقع آي فراشة (Ifarasha)

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.