9 إنذارات تشير إلى أنه عليكم أن تقوموا ببعض التغيّيرات في حياتكم

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

9 إنذارات تشير إلى أنه عليكم أن تقوموا ببعض التغيّيرات في حياتكم.

تمرّ الحياة بسرعة كبيرة وبعد ذلك نكتئب… وإذا لم نجد إلى جانبنا عدداً من الأشخاص الذي يدعموننا من الصعب أن نغيّر حياتنا بمفردنا. وأحيانًا لا ينهار إلا قسم من حياتنا ولكن في أغلب الأحيان عندما ينهار أمر ما ينهار كل شيء معه.

إذًا كيف يمكن أن نجد الوسيلة لكي نخرج من هذه المشكلة؟
إليكم من آي فراشة 9 إنذارات تشير إلى أنه عليكم أن تقوموا ببعض التغيّيرات في حياتكم.
  • يصعب عليكم النهوض في الصباح
    مهما كان ما تفعلونه تجدون من الصعب النهوض مع ابتسامة في الصباح.
  • أنتم كثيرو التوتّر
    ليس هناك إشارة أقوى من الشعور الدائم بعدم الراحة. عندما يكون التغيير ضروريًا يصبح هذا الأمر واضحًا وتعلمون أنكم مستعدّون للتغيير.
  • أغلب أفكاركم سلبيّة
    لن تحصلوا على أي شيء بالسلبيّة فهذا لن يجعلكم إلا في مزاج سيّئ ويُبعِد أصدقاءكم. لذا فكروا وقولوا تصريحات إيجابيّة لكي تكون حالتكم العقليّة مليئة بالتفاؤل.
  • تحلمون دائمًا بالماضي وتعيشون في الذكريات
    من الجيّد أن تحلموا، وتكريم الذكريات أمر جميل أيضًا. ولكن إذا وجدتم أنفسكم تعيشون في الماضي أو تحلمون بالمستقبل حان الوقت لكي تغيّروا شيئًا ما. إبتعدوا عما هو قديم وتقدّموا نحو ما هو جديد.
  • تخافون من العمل
    تمثّل أعمالنا قسماً كبيراً من حياتنا. وإذا اعتبرنا أن الشخص العادي يعمل في المتوسّط 35 ساعة في الأسبوع إلى أن يبلغ 65 سنة فهذا يعني أن قسمًا كبيرًا من الحياة مكرّس للعمل! لذا بالطبع إذا كانت الأمور لا تجري على ما يرام في العمل، فلن تجري على ما يرام في حياتكم. إذا كنتم تخافون من العمل حان الوقت لكي تجدوا عملًا آخر.
  • تنامون كثيرًا
    النوم مهمّ ولكن إذا كنتم تنامون أكثر من الفترة الطبيعية ربما تكون هذه علامة تنذر بالاكتئاب. إذا كنت تنامون أكثر من 10 ساعات في اليوم أو إذا كنتم تأخذون قيلولة طويلة استشيروا طبيبًا لكي يبعد كل المشاكل الجسديّة. إذا كنتم تنامون لأنكم تملّون في أكثرية الوقت، فقد حان الوقت لكي تقيّموا حياتكم بجدّية ولكي تضعوا مخطّطًا للاستمتاع بحياتكم في أكثر الأحيان.
  • أنتم قلقون
    إنها علامة قويّة تدلّ على ضرورة التغيير وذلك عندما يقول لكم الناس دائمًا إن عليكم أن تسترخوا وأن تهدأوا وأن تأخذوا استراحة. القلق ليس أمرًا جيّدًا وربما أنتم تخافون من أي تغيير.
  • أنتم متعبون
    ربما ليس من الناحية الجسديّة بل الذهنيّة. متعبون من الحياة. أو متعبون من كل شيء. متعبون من العمل. ومتعبون من منزلكم. متعبون من بلدتكم. متعبون. هذا التعب ليس جيّدًا. ربما حان الوقت لتنتقلوا إلى شيء آخر.
  • تغارون من الآخرين
    العلامة الأخيرة بالنسبة إلينا هي أن تشعروا بالغيرة. عندما تبدأون بحسد الآخرين على ما يملكون، اعلموا أن الوقت قد حان لتبدأوا أمرًا جديدًا.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.