4 أشياء غير متوقعة تشعرون بها عندما تقعون في الحب !

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

ليس هناك شعور أجمل من الوقوع في الحب.

عندما تقعون في الحب, عندما تقابلون نصفكم الآخر، لا تتركوه ينسلّ من بين أصابعكم. أنت تخاطرون بأن تفقدوه. أن تعيشوا حباً سعيداً ومتبادلاً، هو الضمانة لسعادة سحرية ولحياة من منظور مختلف.
هذا الشعور يعطيكم الرغبة في أن تتجاوزوا نفسكم، أن تصبحوا شخصاً أفضل، أن تعتزوا بشريك حياتكم، أن تكبروا، أن تنضجوا، أن تضحكوا، أن تبكوا…

هذه الألعاب النارية العاطفية تصحبها لسوء الحظ انفعالات ليس من السهل التعايش معها بالضرورة. حتى أن بعضها رهيب إذا لم تتوصلوا إلى التحكم بها والسيطرة عليها.

ليس هناك شيء بسيط في الحياة، والحب بالذات أبعد ما يكون عن البساطة. إليكم الأشياء ال 4 التي يشعر بها كل الأشخاص العاشقين حتماً!

4 أشياء غير متوقعة تشعرون بها عندما تقعون في الحب!
حالة عدم اليقين

أنتم معتادون على اتخاذ قرارات في مهلة زمنية قصيرة، لكن لديكم انطباع بأنكم فقدتم هذه القدرة الثمينة. أنتم غير متيقنين، ليس لديكم الثقة بحكمكم، أنتم تخافون من أن تفقدوا كل شيء وتجدوا أنفسكم وحيدين مع قلب محطم.
أيضاً، أنتم كأنكم تمشون على البيض، تزنون كل قراراتكم كما لو أنها مسألة حياة أو موت. حالة عدم اليقين هذه تدمركم لأنكم تعرفون أنه في الحب، الضمانات غير موجودة.
لا تستطيعون إذن إلا أن تتعاملوا مع مشكلتكم بصبر.

القلق

بين ليلة وضحاها، لا تعود سعادتكم متعلقة بكم بل بشخص آخر. أن تحبوا، يعني أن تنفتحوا وتعطوا الثقة بشكل أعمى. عندما تحبون، تعطون للآخر القدرة على أن يجرحكم أو يجعلك سعداء كما لم تكونوا أبداً من قبل.
إذا لم تكونوا من النوع المنفتح، ستجدون أيضاً صعوبة كبيرة في التعبير عن مشاعركم، في ترك الأمور تمضي وفي التصرف بشكل رقيق. إنه عالم ينفتح على مصراعيه أمام عينيكم. الإنسان يقلق دائماً في مواجهة المجهول. لا تقلقوا، القلق ينتهي بأن يتبدد كلما تعمقت علاقتكما معاً.

الجاذبية الجسدية

الرغبة، لقد تعرفتم عليها سابقاً… لكن هذه الجاذبية الجسدية المحرقة والتي لا تقاوم تجعلكم في حالة اضطراب. لا تستطيعون البقاء في نفس الغرفة معاً دون أن تراودكم الرغبة في إثبات قوة حبكم.
هذه الرغبة تشعركم بالسعادة كما بالخوف لأنكم تشعرون أنكم أكثر ضعفاً وتعلقاً مما كنتم طوال حياتكم.

حب التملك

لقد كنتم طوال حياتكم مستقلين… لكن اليوم، لم تعد هذه هي الحالة حقاً. مشاعركم وحبكم في طور التغيُّر. وتخافون أن تخسروا نفسكم في وسط كل هذا الاضطراب.
الأسوأ أنكم تغارون من كل الأشخاص الذين يحيطون من قريب أو بعيد بنصفكم الآخر. ليس بسبب أنكم لا تثقون به، بل لأنكم حساسون ومعرضون للأذى إلى حد كبير لدرجة أنكم تشعرون بحب التملك كما لم تشعروا من قبل. الشيء الوحيد الذي يطمئنكم فعلاً هو أن تروا شريككم يتصرف بنفس الطريقة التي تتصرفون بها.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.