هذه الأم ربطت حزام أمان كرسي سيارة ابنها بشكل خطأ . فكان أن دفعت ثمناً باهظاً.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

أخطاء في ربط حزام كرسي الطفل ifarasha

تنصحالجمعية الأمريكية لطب الأطفال الأهل أن يضعوا أطفالهم في كرسي السيارة المخصص للأطفال حتى عمر السنتين أو حتى يصبح طول الطفل او وزنه مناسباً للجلوس في مقعد السيارة الخلفي. ولكن عدم القيام بذلك، هو خطأ يرتكبه عدد كبير من الأهل والنتائج قد تكون قاتلة.

لم يكن لدى هولي اي فكرة انها وضعت طفلها في كرسي السيارة بطريقة خاطئة.

في العام 2014 وقع في حياتها حادث عصف حياتها بطريقة مدمرة. فابنها كاميرون البالغ من العمر سنة كان في كرسيه عندما داس زوجها بقوة على فرامل السيارة بسبب إشارة السير. لقد قذفت قوة توقف السيارة الطفل من مكانه واودت بحياته. هذا الطفل وضع في كرسيه بطريقة خاطئة .. وكان هذا السبب وراء وفاته. وها هي هولي تستعمل قصتها لمساعدة الأهل الآخرين على تجنب ارتكاب ذات الخطأ.

تابع القراءة لتتعلم ما ينبغي أن تفعله اذا رأيت أهلاً يربطون طفلهم إلى كرسي الاطفال بطريقة خاطئة.

الأم هولي فقدت ابنها عندما داس زوجها بقوة على الفرامل فجأة فكان أن طار الطفل من مكانه بسبب عدم ربطه بالشكل المناسب إلى مقعده.

وضعت هولي، على صفحتها على الفايسبوك، صورة طفلها وهو في كرسيه قبل الحادثة ولكنها قالت إن لا أحد من أصدقائها على الفايسبوك نبهها وصحح الخطأ الذي ارتكبته. فهي قد قيدت كاميرون بطريقة خاطئة . فقد كان مربوطاً من صدره فقط وليس من الأسفل. كما كانت وضعية الكرسي خاطئة

كرسي السيارة ifarasha

تحاول هولي اليوم أن تشارك قصتها مع الناس كإنذار للعائلات الأخرى لئلا يصيبهم ما أصاب قلبها من ألم . ابقوا اطفالكم في أمان بوضعهم بالوضعية الصحيحة. فكل الاطفال يستحقون أن يتنعموا بالامان…

نرجو منكم مشاركة هذه المقالة مع أصدقائكم واحبائكم حفاظا على سلامة أطفالكم.

شاهد الفيديو:

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.