كيف تخبرين زوجك أنك بحاجة للمزيد من العاطفة والحب.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

معظم النساء يردن العاطفة والحب من زواجهن. العناق (للعناق 7 فوائد)، القبلات أمور تجعلهن يشعرن بالراحة والتقدير. ولكن بعض الأزواج يفشلون في إعطاء زوجاتهن هذا الحب الذي يحتجنه من أجل استمرار الزواج. فقد يشعر الرجال أنه ليس هناك داع لإظهار عواطفهم.

فإذا كنت سيدتي تتوقين إلى المزيد من العاطفة والحب من زوجك فلا تخافي أن تخبريه بذلك ولكن كيف؟

إليك 5 خطوات لتحصلي على مبتغاك “إظهار حبه لك”:
  1. ضعي أهدافا وتوقعات واقعية: فلا تتوقعي من زوجك أن يتحول إلى رجل رومانسي بين ليلة وضحاها. فإن لم تجعلي اهدافك واقعية فلن تنالي إلا خيبة الأمل.
  2. أخبري زوجك انه لا يعطيك العطف والحب الكافيين. فمن المحتمل أن يكون سبب ذلك لأنه يعتقد أنك لا ترغبين في المزيد. عندما تعبرين عن مشاعرك، لا تلجئي إلى الصراخ والزعيق فذلك سيشعره أنه زوج سيء. بل بدل ذلك تحدثي إليه بهدوء وأخبريه أنك بحاجة للمزيد من الحب والعاطفة. وعلميه كيف يظهر لك هذا الحب. اطلب مثلا منه أن يقبلك قبل النوم أو أن يخبرك أنه يحبك.
  3. كوني القدوة له: أظهري لزوجك حبك وعاطفتك له عبر تقبيله أو تمسيد ظهره. وعندما يلاحظ أنك ترينه حبك سيعرف أنك تهتمين به ويبادلك بالمثل.
  4. امدحي زوجك عندما يظهر لك حبه. ابتسمي له أو أخبريه أنك تقدرين جهده لأنه يحاول ان يظهر عواطفه تجاهك أكثر. وأريه السعادة التي تشعرين بها لأنه يظهر عواطفه. اعلمي أن تعبيرك الإيجابي وتشجيعه سيجعله راغباً أكثر في إظهار مشاعره وحبه لك.
  5. اقصدي معالجاً نفسياً مختصاً بمعالجة مشاكل الأزواج إن لم يتحسن أي شيء. فهذا النوع من المعالجين يساعدون الأزواج على حل مشاكلهم. كما أنهم سيفهمون الأسباب الخفية وراء عدم قدرة زوجك على التعبير عن عواطفه تجاهك ويقوم بإرشادك بطريقة سليمة.

اقرؤوا أيضا: لماذا نحتاج أن يلمسنا أحد كحاجتنا إلى الماء والهواء؟

اقرؤوا أيضا: العناق : 7 فوائد يقدمها لصحتكم ولعقلكم !

إذا أعجبتكم هذه المقالة التي قدمناها لكم من آي فراشة لا تنسوا مشاركتها مع أصدقائكم ومعارفكم. شكرا لكم.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.