أسهل طريقة لإنقاص الوزن وتسريع الأيض

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

أسهل طريقة لإنقاص الوزن وتسريع الأيض-ifarasha

هل تصدّق أن شرب المياه المنكّهة لانقاص الوزن هو واحد من أسهل الطرق التي يمكنك القيام بها من أجل التمتّع بصحة أفضل؟! يشير الخبراء إلى أن الشخص العادي يجب أن يشرب ليتراً ونصف من الماء يومياً. أما من يريد أن ينحف فعليه أن يشرب ضعف هذه الكمية. قد يعجز البعض عن شرب هذه الكمية. لهؤلاء نقول إنه يمكنهم إضافة المكونات التالية إلى مياههم فتصبح ألذّ وتسرّع عملية إنقاص الوزن.

أضيفوا واحداً من هذه المكونات

1. الحمضيات: إضافة الحمضيات الى المياه التي تشربها يسريع عملية حرق الدهون ويجعلك أكثر نشاطاً. البرتقال والليمون الحامض على وجه الخصوص هما مصدر كبير للفيتامين C ، الذي يساعد على حرق الدهون في الخلايا. هذا يعني أن الحصول على الفيتامين C يمكن أن يزيد حرق الدهون بشكل طبيعي، فأضف 3 – 4 شرائح رقيقة من الليمون أو البرتقال إلى كوب الماء الذي تشربه للحصول على هذا دفعة من فيتامين C.

أسهل طريقة لإنقاص الوزن وتسريع الأيض 2-ifarasha
2. الفلفل الحريف: قد لا يروق لك طعم الماء الحار لكن حاول أن تجرّب. تشير الأبحاث إلى أن الفلفل الحريف يعزز الأيض ويجعلك تشعر بالشبع بوقت أسرع. إليك هذه الوصفة: أضف شرائح الفراولة أو التوت ونصف ملعقة صغيرة من الفلفل الحريف إلى كوب كبير من الماء.

أسهل طريقة لإنقاص الوزن وتسريع الأيض-ifarasha 2
3. الخيار: إن شرب كوب من الماء البارد الذي وضعت فيه شرائح خيار سوف يساعد على طرد السموم ويسرّع الأيض الغذائي. الخيار مدر للبول وغنيّ بالبوتاسيوم والفيتامين A و C اللذين يطردان السموم ويسرعان الأيض. أضف 6-8 شرائح من الخيار إلى إبريق من الماء البارد، واشربه طوال النهار.

أسهل طريقة لإنقاص الوزن وتسريع الأيض 3-ifarasha

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.