الموت: 8 أشياء لا تعرفونها عنه

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

أشياء تجهلونها عن الموت

عندما مات بيلي، أخو Annie Kagan، بشكل فجائي وبدأ يكلمها، انقلبت حياة آني رأساً على عقب. سجلت آني حواراتها مع بيلي عن الحياة بعد الموت ونشرتها في كتابها الأول The Afterlife of Billy Fingers.

” عندما أيقظني أخي بعد موته بثلاثة أسابيع، وأخذ يصف لي ما حدث له بعد الموت، ظننت أنني قد أصبحت مجنونة. كيف لأخي، ” هذا الولد السيء “، الذي مات بطريقة مأساوية، الذي كان مدمناً كل حياته، والذي لم يعش أبداً ما يسميه الناس حياة مثمرة، أن يشارك أسرار أكبر لغز في الحياة من بعدٍ آخر؟لكن مع مرور الوقت، تحولت شكوكي إلى تعجب وذهول عندما علّمني بيلي كل شيء عن الموت.

8 أشياء تجهلونها عن الموت:
  1. الشيء الأول الذي يحدث لكم هو السعادة. عندما تموتون، تخرجون من جسدكم نحو النور. الأنوار التي تغمركم تمحو كل ألم جسدي وفكري وعاطفي مرّ بكم خلال حياتكم. وهكذا يختفي كل ألمكم في أقل من لحظة.
  2. يبقى لديكم الانطباع بأنكم أنتم. مع أنكم لم تعودوا تملكون جسماً، فأنتم دائماً لديكم الانطباع بأنكم شخص مستقل. في الواقع، يبقى لديكم الانطباع أنكم أنتم نفسكم أكثر مما لو كنتم على قيد الحياة. هناك تأثيرات كبيرة تأتي من الآخرين على الأرض لدرجة أنكم لا تعودون أبداً أنتم.
  3. النور يملك شخصية. في الحياة الأخرى، إشعاعات النور لديها صفات الحكمة والطيبة والتعاطف والذكاء. هذا النور يجعل ما هو غير مرئي على الأرض، مرئياً، وهو الطبيعة الإلهية في كل شيء.
  4. الخطيئة والعقاب هما مفهومان إنسانيان. هناك الكثير من القصص على الأرض عن ماذا ينتظركم بعد الموت. ارتكاب الأخطاء خلال الحياة هو جزء من قواعد اللعبة على الأرض. إذا كنتم تريدون أن تصبحوا أشخاصاً كاملين لتدخلوا في جنتكم الخاصة، فلا أحد سيستطيع الوصول.
  5. حياتكم على الأرض ليست عقاباً لكم. بالتأكيد ليس هناك حياة بدون ألم، لكن هذا ليس عقاباً على شيء فعلتموه. الألم هو جزء من التجربة الإنسانية، وهو طبيعي أيضاً مثل ما هو التنفس والنظر أو الدم الذي يجري في عروقكم.
  6. بعد الموت، كيف تحاسبون أنفسكم. عندما تراجعون حياتكم على الأرض، ترون الدروب التي سلكتموها وتلك التي لم تسلكوها. ترون أين كنتم عباقرة وأين كان يجب أن تقوموا بجهد أكبر. وحتى لو لم تفهموا هذا بعد، سترون بعد الموت أي حياة جميلة عشتم، حتى في الظروف الصعبة.
  7. ليس لديكم ما يقلقكم. أنتم سعداء بأن تبدوا كما أنتم. لا يقلقكم مظهركم. ليس هناك ادعاءات أو جهود للظهور بطريقة مختلفة. أنتم بكل بساطة مشعون، وهذا لا يتطلب أدنى جهد.
  8. الحب ليس نفسه الحب الأرضي. أنتم هناك لستم محبوبون من أجل ما تفعلونه، من أجل مظهركم، شهرتكم، أموالكم. هذا ليس مثل ” البارحة كنت أحبك، واليوم لم أعد أحبك “. الحب غير مشروط بشكل مطلق. لكن الشيء الأكثر إثارة للجدل هو التعاطف الكامل في الحياة الأخرى : أنتم هناك محبوبون مهما كانت الطريقة التي عشتم بها حياتكم.
من هي المؤلفة

عندما كان عمرها 16 عاماً، وقعت Annie Kagan عقداً مع منتج من شركة Columbia Records. بعد أن غنّت لمدة عشر سنوات في نوادي نيويورك، عادت آني إلى الجامعة ودرست طريقة العلاج بتقويم العظام chiropractic ومارست العلاج في عيادة خاصة في مانهاتن. وبعد مقابلتها مع مرشد روحي من شرق آسية، بدأت بممارسة التأمل المكثف الذي قادها لترك مهنتها في الطب وحياتها المرفهة في المدينة بحثاً عن الصفاء الروحي. وسكنت في منزل صغير على خليج يقع عند رأس جزيرة لونغ آيسلاند وانصرفت إلى كتابة الأغاني بالتعاون مع المنتج Brian Keane الحاصل على جوائز من غرامي ومن آيمي. عندما توفي أخاها بيلي بشكل فجائي وبدأ يكلمها من العالم الآخر، أخذ مستقبلها منحىً مختلفاً تماماً. سجلت آني حواراتها مع بيلي ونشرتها في كتابها الأول.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.