ضعي ضمادة الزنجبيل لتصغير مقاس خصرك وتسريع حرق الدهون !

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

هل تحلمين بجسم نحيف تحسدك عليه جميع النساء؟ هل ترغبين في تسريع حرق الدهون وفي ارتداء ملابس مثيرة؟ هذا الأمر ممكن بفضل ضمادة الزنجبيل.

الزنجبيل الغني بمضادات الأكسدة فعّال إلى أقصى الحدود في عمليّة إزالة السموم حتى وإن استخدمتموه استخدامًا موضعيًّا. في هذا المقال من آي فراشة سنقترح عليكم حيلة طبيعية وفعّالة بالزنجبيل هدفها تصغير مقاس خصركِ وتسريع عمليّة حرق الدهون. ما هي؟

الزنجبيل للحصول على جسم عارضة أزياء:
في الواقع ستحتاجين إلى ضمادة الزنجبيل التي تحفّز الدورة الدموية في الأنسجة وتساعدكِ على حرق كل الدهون المخزَّنة في جسمكِ.

كيفية تحضيرها:
تحصلين على هذه الضمادة بالزنجبيل التي هدفها أن تصغّر مقاس خصركِ من خلال اتّباع هذه الخطوات:
  1. اسكبي الماء والزنجبيل المبشور أو بودرة الزنجبيل في طنجرة واغليهما. ثم ضعي القليل من الزنجبيل على قطعة شاش معقّمة واربطيها بخيط من أجل الحصول على شيء يشبه كيس الشاي. في النهاية انقعي ضمادتك لمدّة 5 دقائق في المزيج المُعَد سابقًا في الطنجرة.
  2. خذي الضمادة الساخنة التي سبق ونقعتيها في الماء والزنجبيل وضعيها على جسمك. يجب استخدام الماء والزنجبيل في خلال 3 ساعات من تحضيره كحدّ أقصى من أجل ضمان أفضل النتائج.
  3. من أجل الحصول على النتيجة المرجوّة يجب تطبيق هذه الحيلة 3 مرّات في الأسبوع. إلا أنكِ إذا لاحظتِ أن جسمك لا يتحمّل هذه الحيلة أوقفيها حالًا لأنكِ قد تكونين حسّاسة على الزنجبيل.
  4. ومن جهة أخرى يمكنكِ أن تضيفي القرفة إلى مزيجكِ من أجل تسريع العمليّة أكثر.
    في أي حالة لا يُنصَح بتطبيق هذا العلاج؟
    يجب عدم استخدام هذه الطريقة للأطفال والمسنّين والأشخاص الذين يعانون من الحمى والحوامل والمرضعات.

إذا كنتم تفضلون استخدام الزنجبيل بطريقة أخرى نقدم لكم هذه الوصفة: الزنجبيل والليمون الحامض، الوصفة المثالية للنحافة

اقرؤوا أيضا: انحفوا بسرعة من دون إتباع حميات غذائية

شكرًا للوقت الذي أخذناه منكم لقراءة هذا المقال من آي فراشة. إذا وجدتم هذه المعلومات مفيدة نرجو أن تشاركوها مع أصدقائكم وأفراد عائلتكم. نقدّر كثيرًا دعمكم في مشاركة هذه المعلومات المجانية والمفيدة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.