هذا الرجل وجد طفلاً رضيعاً ملفوفاً بغطاء. ما حدث بعدها أمر مؤثر فعلاً !

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

هذا الرجل وجد طفلاً رضيعاً ملفوفاً بغطاء. ما حدث بعدها أمر مؤثر فعلاً ! ifarasha

كان Raul Marin Ceja يظن أن يومه سوف يشبه كل الأيام الباقية بينما هو يتوجه ماشياً إلى عمله صباح السبت. لكنه عندما مر بالقرب من قناة مياه، كما كل يوم، لاحظ طرداً صغيراً قذراً مرمياً على الأرض بقرب النهر. شكل هذا لغزاً بالنسبة له. لم يعرف إذا كان هناك حيوان في داخل الطرد أو مجرد مزحة سخيفة. أخذ عندها تليفونه وصّور المشهد بينما هو يقترب ببطء من هذا الشيء.

ثم فجأة انقطعت أنفاسه وهو يكشف ما بداخل المنشفة. كان هناك طفل ملفوف بالداخل ! بدا أن الرضيع قد وُلد لتوه : الحبل السري ما زال مربوطاً بسرته. عرف راؤول أن هناك شيئاً وحيداً عليه فعله : أخذ المولود الجديد بين ذراعيه بأسرع ما يمكنه، إلى أقرب مستشفى.

هذا الرجل وجد طفلاً رضيعاً ملفوفاً بغطاء. ما حدث بعدها أمر مؤثر فعلاً !الشيء المدهش أن الطفلة الصغيرة كانت بصحة جيدة ونجحت سريعاً في تجاوز صدمة بدايتها في الحياة. في المقابل، لم يتوصل أحد لمعرفة أهلها الذين تخلوا عنها. لكن راؤول تعلق بالطفلة منذ أن سمعها تطلق صرختها الأولى. وهو اعتقد أن عثوره عليها هي إشارة من القدر. لذلك اتخذ القرار الذي سوف يغير حياته : فقد تبنى الطفلة !

الجديد. مع أن الطفلة الصغيرة عاشت تجربة مرعبة، فقد حظيت في النهاية بحظ رائع ! كان راؤول في المكان المناسب في الوقت المناسب وأنقذ حياتها !

شاهدوا الفيديو الذي يعرض كيف وجد راؤول الطفلة :

يا لحظ هذه الطفلة الرضيعة ! لو لم يرَ المنشفة على حافة الطريق، لكانت ربما قد ماتت. لقد وجدت عائلة جديدة بفضل منقذها ! هل أثرت فيكم قصة هذا البطل ذو القلب الذهبي ؟ إذن شاركوها مع كل من تعرفون ! إذا كان لديكم قصص حقيقية قام بها أشخاص مميزون مثل هذا الشخص، يهمنا في ifarasha أن نشارككم إياها !

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.