3 أسرار للنساء اللواتي نجحن في حياتهن

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

أسرار نسائية للنجاح

بحسب دراسة أميركية، ستمتلك النساء القدرة على التحكم في نصف مقدرات الأغنياء في العالم من الآن إلى سنة 2018. تستطعين أن تكوني من بينهن! سواء أردت أن تصبحي مليارديرة أو أن تكوني فقط مرتاحة مادياً، قليلات جداً هن من يعرفن سر النجاح وكيف يصلن إلى الأهداف دون استسلام.

إليكم من موقع ifarasha 3 طرق في التفكير تميز النساء اللواتي نجحن:
  1. اختاري تاريخاً في المستقبل وحددي بوضوح وبطريقة مفصلة كيف تتخيلين وضعك المهني أو العائلي في هذا التاريخ. هذا يسمح لك، عندما يتوجب عليك اتخاذ قرارات مهمة ( تغيير العمل، إكمال الدراسة، استعادة التواصل، اختيار الشريك أو الإنتقال إلى مكان آخر , أو البدء بمشروع جديد) أن تعرفي كيف تختارين بشكل أفضل.

مع هذا، يجب أن تغطي الخطة المستقبل القريب. في الواقع، وضع استراتيجية للسنوات الخمس القادمة أمر جيد ولكن فيه مخاطرة. بالعكس، التركيز على أهداف قصيرة المدى أمر قابل للتنفيذ وللتحكم فيه أكثر. قد يكون هذا الأمر هو دفع ديونكم، التفاوض على زيادة المرتب أو على الترقية … وضع أهداف صغيرة على المدى القصير يسمح لك بالتركيز على هدفك فيصبح تحقيقه أسهل.

  1. علاقاتك الاجتماعية مهمة أيضاً ! 73% من المدراء ينسبون نجاحهم لعلاقاتهم الإجتماعية والمهنية. يجب أن تختاري مستشاراً. شخصاً ينصحك، يخرجك من منطقة الخمول والأمان ويضعك في الأوساط التي تهمك. لهذا، حضري قائمة ب 10 أشخاص وصلوا إلى حيث تريدين أن تصلي وجربي أن تتواصلي معهم. قومي أيضاً بزيارات لأناس من نفس الوسط المهني لتبادل المعلومات ولتتعرفي على سر النجاح.
  2. أخيراً، تجاوزي خوفك. أمر عادي أن تترددي قبل أن تدخلي في استثمار ما أو انعطافة مفاجئة في حياتك. لاتخافي من اتخاذ القرارات الصعبة لأن الفشل، في الحقيقة، يرتبط غالباً بالنجاح المستقبلي. انطلقي، ارتكبي أخطاء وتعلمي منها الدروس.

اقرؤوا أيضا: إليك أسباب عدم نجاحك في حياتك ومهنتك!

حقائق مذهلة في الحياة تجعلك تتخلّص من أوهام كثيرة تؤخّر نجاحك

إذا أعجبتكم هذه المقالة التي قدمناها لكم من آي فراشة لا تنسوا مشاركتها مع أصدقائكم ومعارفكم. شكرا لكم.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.