كيف تتواصل مع قلبك لتمتلك القدرة على التواصل و اكتساب الحب؟

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

إن الذي ينجح في السيطرة على قلبه والتحكم به. يكتسب القدرة على الطيران والدخول في جسد إنسان آخر ورؤية الغيب والحصول على المحبة الكونية. كيف تتواصل مع قلبك لتمتلك القدرة على التواصل واكتساب الحب؟

إذا كنت تشعر بوجود جدار بينك وبين الناس، مهما كان نوعه، فذلك يعني وجود نقاط حصار حول قلبك. وإذا كنت تشعر بوجود جدار بينك وبين الحياة، ولا تدرك مكانتك في الطبيعة، ولا تشعر بعلاقتك المتبادلة مع جميع الأحياء فوق هذه الأرض، فبالتالي لديك نقاط حصار حول قلبك. لكن عليك أن تعلم أن مركز طاقة القلب محاصر عند جميع الناس، وطبعاً أنت لست مستثنى من هذا. إن الناس يدمرون الطبيعة ويشوهونها لأن مركز القلب عندهم مغلق.

اكتساب الحب:

إن مركز طاقة القلب هو صلة الوصل بين السماء والأرض، بين الأعلى والأسفل، بين اليسار واليمين، وبين الداخلي والخارجي. لذلك فإن انفتاح هذا المركز وغياب جميع أنواع الحصار هو شعور خاص جداً. فماذا يعني، بالنسبة لك، أن تكون منفتحاً على العالم وعلى الحياة وأن تحب الناس، وأن تتذكر في نفس الوقت اهتماماتك وتتبعها؟

نزلت مرة زوجتي إلى النهر لتسبح، فوقعت على ظهرها عند اسفل لوحي الكتفين بقليل واصطدمت بنتوء صخري، وكانت الضربة قوية لدرجة أن تنفسها توقف، وبعد دقائق تخشب ظهرها كلياً فلم تعد تستطيع الحراك إلا قليلاً، فعرضت عليها أن تتأمل ألمها وتحلله. وعندما سألتها في اليوم التالي، أجابتني أنها لاحظت أن الألم كشف لها عن رغبتها بالسيطرة على الآخرين. عندما اكتشفت ذلك نزل الألم إلى منطقة أسفل الظهر، فتابعت تأمل الألم. وعندها اكتشفت نقطة حصار أخرى لديها وهي عبارة عن قناعة لديها بأن : ” إنهم لا يصدقونني ولذلك يجب أن أثبت دوماً ما أقول لكي يصدقونني “، وعندها فقط اختفى الألم تماماً.

القناعات

أريد منك أن تلاحظ مجوعة من القناعات التي تعتمد عليه الرقابة الداخلية في الحياة، ولذلك لكي تستطيع رؤيتها في داخلك.” أنا سأكون الرئيس هنا”، ” إذا لم أفعل كل شيء بطريقتي فإنني لن أبقى حياً “، ” إذا لم أفعل كل شيء بطريقتي فإنني لن أبقى حياً “، ” أنا سأكون الرئيس وأنتم ستمتثلون لأوامري “، ” سيكون كل شيء كما أريد “، ” أنا أعلى مكانة “، الخ. وهذا جزء من الجدار الذي تشعر به عندما تتعامل مع الناس. وسيبقى قلبك مغلقاً وستبقى الرقابة الداخلية موجودة طالما تعيش في داخلك قناعة :”هذا العالم عدائي تجاهي “.
وهناك إشارة أخرى إلى وجود حصار حول قلبك، وهي عندما تنظر إلى الناس على أنهم عقبات في طريقك.

فلاديمير جيكارنتسيف

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.