5 أنواع من النساء يتجنّبهنّ الرجال

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

انتبهي حتى لا تكوني واحدة منهنّ!!! وانتبه أنت حتى لا تقع ضحيّة إحداهنّ!!! 5 أنواع من النساء يتجنّبهنّ الرجال:

نساء يتجنبهن الرجال:

المرأة المحتالة: كلّ رجل يحب المرأة القوية التي تعرف كيفيّة التعبير عن رأيها والتي تبدو ذكية وتثير إعجاب أصدقائه بنقاش حول موضوع سياسي. فالمرأة التي تتحدّث بثقة بالنفس تثير إعجاب الرجال كثيرًا. ولكن فلنكن واقعيين، لا يمكن تحمّل امرأة تفرض رأيها وتغضب حين لا توافق على ما تقوله، وتكتشف نقاط ضعفك وتستغلّها.

المرأة التي تسعى وراء المال: لا يتطلّب الأمر عبقريًّا لمعرفة إذا كانت المرأة تواعدك لتنفق عليها المال. من المهمّ أن ينفق الرجل المال على حبيبته ليظهر لها اهتمامه وحبّه ولكن يجب أن يتأكّد أنّها تستمتع برفقته وليس بماله فحسب. فإذا لاحظت أنّها تتوقّع منك أن تسدّد كلّ مصاريفها فهذا إنذار واضح. لا يمكن شراء السعادة، والمرأة التي تفكّر عكس ذلك لا تستحقّ وقتك.

المرأة التي تعتقد أنّها دائمًا على حقّ: إنّها عنيدة وتعتقد أنّ كلّ ما تقوله صحيح. والأسوأ أنّه من الصعب أن تتغيّر، فغرورها يمنعها من فهم الآخرين وتقبّل آرائهم. أفضل ما يمكنك فعله هو تجنّب هذا النوع من النساء.

المرأة المضطربة عقليًّا: يدفعها هوسها إلى الاتّصال بشريكها 10 مرّات في اليوم. وتخلّ بتوازن نهارك بين العمل والمنزل، فتدمج حياتك الشخصية بالمهنية. وتفرض وجودها في جدول أعمالك اليومية. وإن حاولت الاشتكاء من هوسها، ستنكر الأمر وتحاول إرضاءك مسبّبةً الإزعاج لك أكثر. هذه المرأة لن تستسلم أبدًا وستوقعك في اضطراباتها وقلقها الدائم من علاقاتك وطريقة حياتك.

المرأة التي تستغلّك لتنسَ حبّها السابق: هذا النوع من النساء هو الأخطر في اللائحة. معظم الرجال يعجبون بامرأة من دون أن يدركوا أي معلومة عن علاقاتها السابقة. فيعتقد الرجل أنّه حبّ من النظرة الأولى، بينما تعتبره المرأة علاقة عابرة تتعافى فيها من أزمة عاطفية. فاحترسوا يا رجال!

بدل أن تضيّع وقتك في البحث عن نساء يجب أن تتجنّبهنّ، ابحث عن النوع الذي تفضّله من النساء!

إذا أعجبتكم هذه المقالة التي قدمناها لكم من آي فراشة لا تنسوا مشاركتها مع أصدقائكم ومعارفكم. وشاركونا شخصيات جديدة من نساء يتجنبهن الرجال بشكرا لكم.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.