لا ترتكب أيها الرجل هذا الخطأ الفادح معها وإلا..

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

كثيرا ما يعمد الرجل الى التوسل والتذلل إلى المرأة او التذمر حتى تحقق له مراده. فإن كنت تتوسل حتى تخرج معك أو كنت تسترضيها حتى ترضى عنك أو كنت تتحدث إليها بتلك النبرة الذليلة” ألم تعديني بالخروج؟” فاعلم أنك ترتكب “هذا الخطأ الفادح” غلطة حياتك. لماذا؟

إليكم الخطأ الفادح
1. التوسل

التوسل والتذلل يعكس الضعف. من يتوسل؟ الأشخاص الذين يريدون شيئاً ويشعرون أنهم عاجزون عن الحصول عليه لأن زمام الأمور ليست في يدهم. يتوسل الأولاد عندما يرغبون في شيء ما ويشعرون أنهم لا يستطيعون الحصول عليه لأن الأهل يتولون القيادة وقد ردوا على طلبهم بالرفض. تتوسل الفتاة عندما تريد شيئاً ما منك وتشعر بأنها لا تستطيع الحصول عليه لأن زمام المبادرة في يدك. عندما يتوسل الرجل لامرأة فهو يقول لها إنه يريد شيئاً ما منها لكنه يشعر بأته لا يستطيع الحصول عليه… بالتالي، يطلب منها أن تتعامل معه بلطف وتدعه يحصل على ما يريد. إنه يخبرها أنه لا يتولى القيادة بل هي من يفعل، علماً أن النساء لا يرغبن في أن يتولين القيادة في علاقاتهن مع الرجال، على الرغم مما يفكرن فيه في وعيّهن وما يقلنه أو ما يرددنه.

2. الضعف

الضعف لا يجذب النساء. تنجذب النساء إلى القوة، والقيادة والسيطرة. القيادة هي أحد أهم العوامل التي تلعب دوراً في جذب النساء والحصول عليهن. عندما يشكو الرجل وينتحب، فهو يخبر المرأة أنه ليس قائداً… والرجل الذي لا يلعب دور القائد يقضي على رغبة المرأة.

3. التوسل

يحمّل الشخص الآخر عبء الإهتمام بمشاعرك. مما لا شك فيه أنك ترغب في أن تهتم المرأة بك وبعلاقتها معك لكنك لا تريدها بالتأكيد أن تحاول مراعاة مشاعرك. تنظر النساء إلى الرجال على أنهم ثابتون عاطفياً وأقوياء ومثيرون؛ ويقضي على أحاسيسهم الرجال الذين يحتاجون لمن يرعاهم ويتعامل معهم كالأطفال.
الأمر بهذه البساطة في الواقع. فالأشخاص الذين ينتحبون ويشكون يعلنون عدم قدرتهم على الحصول على ما يريدون ويرجون شخصاً آخر أن يمنحهم إياه أو يطلبون منه أن يتعاطف معهم ويشفق عليهم ويساعدهم على حل مشكلتهم.
لكن الرجال الأقوياء، الجذابون، الرجال الذين تحلم بهم النساء، لا يفعلون هذا بل يُقدمون بكل بساطة ويحصلون على ما يريدون من دون أن يطلبوا أو يطرحوا أي أسئلة.
الثقة: هي الإيمان بالذات وبقدرتنا على نيل ما نريد؛ وهذه الثقة هي صفة من أكثر الصفات التي تجذب النساء.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.