7 أخطاء يرتكبها الرجال

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

إن كنت تريد أن تكسب قلب المرأة فانتبه من هذه الأخطاء التي يرتكبها الرجال. بإمكان النساء أن تعرف أي نوع من الرجال أنت من خلال تصرفاتك.

سبعة أخطاء يرتكبها الرجال:
1. الضحك المفرط

الرجل الذي يضحك على أي نكتة تطلقها الفتاة ويكون لطيفاً أكثر من اللازم في بداية التعارف والذي يكون مستعداً لتلبية كل ما تريده الفتاة هو رجل تحذر منه المرأة. نعم، لا شك أن النساء يحببن الإطراء. ومن لا يحبه؟ ولكن عندما يتوقف الإطراء، يتوقف تأثيره. فالمرأة تشعر بأن الرجل الذي يغالي في إرضائها هو شخص غير آمن.

2. التملك منذ بداية العلاقة

من التصرفات الخاطئة التي يرتكبها بعض الرجال هو محاولة تملكها وإبعادها عن كل شيء . والبدء بملاحقتها بالرسائل وعبر وسائل التواصل الإجتماعي.

3. تسمح لها أن تدفع فاتورة المطعم.

عندما تفعل ذلك وترضى معها أن تدفع عنك، ستعرف عندئذ أي نوع من الرجال أنت. عندما تدعو امرأة إلى مطعم لا تختر مطاعم غالية لا يمكنك تحمل كلفتها.
ولكنك عندما تأخذها إلى مطعم ولا تشكو من مشكلة الدفع ،ستشعر المرأة بأنها مع شخص يعرف كيف يهتم بها. فالنساء بطبيعتهن ينجذبن إلى الرجل الذي يحمي ويقدم.

4. التحدث عن الحبيبة السابقة

خطأ فادح آخر يرتكبه الرجل. الواقع أن المرأة غير مستعدة لسماعك وأنت تتحدث عن جمال الحبيبة القديمة أو عن مدى السمّ الذي جرعتك إياه أو عن مدى سعادتك بالتخلص منها”. إن حديثك عن حبيبة او زوجة سابقة ولو بشكل سلبي سيجعل المرأة تشعر بأن لديك مشاعر عميقة تجاه تلك المرأة. إذن نصيحتنا لك ألا تشير إلى المرأة السابقة لا من قريب ولا من بعيد وألا تذهب إلى مكان تتواجد فيه تلك المرأة.

5. لا تحاول التحدث عن العلاقة

فإن كنت تحبها حقاً وتريد أن تصل معها إلى علاقة طويلة الأمد، لا تحاول أن تركز على الجانب الجسدي واترك الأمر حتى تتزوجا.

6. محاولة التأثير فيها

يعتقد عدد كبير من الرجال أن عليهم التأثير في المرأة حتى تقع في حبهم. ولكن الجلوس والتحدث عن نفسك وعن مواهبك وبراعتك أمر لا يثير اهتمام المرأة ولا يجذبها إليك.فعندما ترى المرأة أنك مهووس بنفسك ولا تتحدث إلا عن نفسك وأملاكك وإنجازاتك، ستشعر بأنك شخص أناني يعتبر نفسه محور الكون.
فما تريده المرأة هو رجل يهتم بها، يركز على التواصل معها ، يحدوه الفضول لمعرفتها بعمق والتعرف إلى أحلامها وعواطفها وكفاحها. وعندما تفعل ذلك ستشعر المرأة بأنها آمنة معك وبعد هذا الشعور سيأتي الإنجذاب.

7. التكلم عن أشياء سلبية

عندما تلتقي بامرأة لا تتكلم معها أبداً عن أي شيء سلبي. فمعظم الرجال يميلون إلى التحدث في لقائهم الأول مع المرأة عن أشياء سلبية في عمله، وحياته وغير ذلك
ولكن النساء يكرهن ذلك. فهن يردن من يشعرهن بالسعادة لا بالمقت. لذا حاول دائماً أن تتحدث في بداية تعارفكما عن أشياء إيجابية مضحكة، وحاول أن تنسيها واقع الحياة الكئيب.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.