7 أشياء امتنعي عن القيام بها من أجل الرجل

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

حتى تعيش المرأة حياة مطمئنة هانئة، هناك أشياء عليها ألا تقوم بها من أجل الرجل. الحب قوة ولكن لا يجب أن يملي عليك هذا الحب كل خطوة تخطينها. من الهام ان تهتمي بالآخرين وعليك ألا تضحي بسعادتك من أجل أحد.

إذا كنت تريدين العيش براحة، إليك ما لا ينبغي أن تضحي به من أجل رجل:
1. التخلي عن أحلامك

عليك ألا تضعي نفسك في موقع الخيار بينه وبين أحلامك. إذا كان واحدكما مغرماً بالآخر، عليك التفكير بطريقة ما لتحقيق أهدافك ولكن إياك والتخلي عن أحلامك من أجله.

2. تغيير أخلاقياتك

يضع كل فرد منا مقاييسه الأخلاقية وليس في ذلك خطأ. وعلى زوجك أن يحترم مبادئك الأخلاقية التي تؤمنين بها حتى لو كان غير مقتنع بها. إذا راح يدفعك إلى خرقها فهو بذلك يؤذيك. عليه أن يحبك كما أنت وعليه ألا يحاول تغييرك. وينبغي أن يبدي إعجابه بأخلاقياتك لا أن يعمل على تغييرها.

3. تغيير شكلك ومظهرك

إذا أحب رجل شكل ممثلة مشهورة ما لا يعني أن يجعلك تشبهينها. فإذا أصر الرجل على أن ترتدي ثياباً تشبه ما ترتديه تلك الممثلة أم طلب منك أن تجري عملية جراحية في وجهك لتغيري انفك أو أي شيء في مظهرك ، فلا تقبلي معه. إنه جسمك وإن كان لا يرى جمالك الطبيعي، فعليك ان تعرفي انه ليس الشخص المناسب لك.

4. تضحين بوقت صديقاتك وأهلك من أجله

ليس عليك أن تبقي طوال الوقت معه. فأهلك وأصدقاؤك بحاجة إليك بمقدار ما هو بحاجة إليك. قسمي وقتك لتكوني عادلة مع الجميع.

5. لا تتصرفي بحماقة

لا تدعي أبداً أو تتظاهري بما لست عليه. ولا تتظاهري بأنك أقل ذكاء أو أي شيء آخر لتجعليه يشعر بالسعادة. صدقي أم لا تصدقي، الرجال يحبون المرأة المستقلة. سيكون فخوراً بك عند يرى مدى قدرتك على حل المشاكل وتحمل المسؤولية

6. لا تجوعي نفسك

لا بأس بالتأكيد من تناول الطعام الصحي. إذا اردت اتباع رجيم ورياضة فهذا أمر عظيم. ولكن ليس عليك أن تفعلي ذلك لإرضائه بل عليك ان تفعليه من أجل نفسك.
ولكن لا تسمحي له التحكم بحياتك. عليكما دائما ان تتناقشا عند اتخاذ قرارات كبيرة

7. لا تدعيه يتحكم بك

حتى لو كنت تحبينه كثيراً لا تدعيه يتحكم بك بالمطلق. عليكما أن تتخذا القرارات الكبرى معاً.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.