لماذا يترك الرجل شريكة حياته من أجل امرأة أصغر

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

هل هناك شيء أكثر ابتذالاً من رجل يترك شريكة عمره من أجل امرأة أصغر؟ أتريدين أن تعرفي السبب سيدتي وتتجنبي وقوع المحظور؟ إليك الوصفة: لا تقولي انا الآن صغيرة. افهمي السر لتتجنبي وقوع زوجك في حبائل امرأة أخرى

تهتم المرأة بنفسها وبعض النساء لا يتركن شيئاً دون ان يفعلنه من أجل ان يبدين بحلة جميلة. منهن من تلجأ إلى البوتوكس وعمليات شفط الدهون ومنهن من يحافظن على نشاطهن ومظهرهن والسبب هو الزوج فهن يردن أن يبقى الزوج راضياً ومع ذلك، يترك الرجل المرأة من أجل فتاة أصغر فلماذا؟

هناك أسباب عديدة وراء موت زواج ما فجأة. عندما يكون هناك مشاكل مادية طويلة الأمد، عندما يتم توقيف الزوج بسبب ارتكابه جريرة ما، عندما يموت طفل، عندما يغتني الشريك فجأة. هذه بعض الأسباب الجوهرية التي تؤدي إلى فشل الزواج. ولكن من أسباب موت الزواج هناك ظاهرة مبتذلة هي وقوع الرجال في حب امرأة أصغر. نعم إن ظاهرة وقوع الرجال في غرام صبية صغيرة ظاهرة مبتذلة.

وهذا يحدث للأسف غالباً. لماذا؟

ينجذب معظم الرجال إلى المرأة القادرة على الإنجاب. فطبيعة الرجل مبرمجة من أجل التناسل ولهذا السبب تلعب الفرمونات والهرمونات دوراً كبيراً في انجذابنا إلى الآخر. إن المرأة القادرة على الإنجاب تجذب الرجل أكثر من امرأة قطعت هذه المرحلة من حياتها.

ولكن هذا لا يعني ان كل امرأة متزوجة هي في خطر أن ينجذب زوجها إلى امرأة صغيرة، فالغالبية العظمى من الرجال الذين يعيشون علاقة زوجية سعيدة يفكرون في عقولهم وليسوا في هرموناتهم. لذا عليك سيدتي ألا تفكري أن هذه الغريزة الموجودة عند الرجل يعني حتمية أن يقع عبداً لهرموناته وفرموناته.

إذا علق زوجك ففي هرموناته، حاولي أن تعرفي كيف تساعدينه على التخلص من هذا الإفتتان، وأن تنبهيه إلى خطئه وكم من الزيجات نجت من شر الوقوع في غرام فتاة صغيرة بذكاء الزوجة. والحقيقة أن عدداً كبيراً من هؤلاء الرجال يدركون أن تحمل مسؤولية زوجة صغيرة أشبه بتحمل مسؤولية طفل آخر. وهناك احتمال أن يشعر بأنه لا يملك الطاقة لتلبية مطالبها. وهنا يدرك الرجل أهمية زوجته في حياته. وينهض من غفوته ومن سكرة هرموناته.


على كل، الرجل، الرجل هو ذاك الذي يتغلب عقله على أي غريزة موجودة في داخله وإلا ما الفرق بينه وبين أي حيوان؟

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.