أنواع من النساء يتخلى عنهن الرجل ولا يحافظ عليهن

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

من الواضح أن الرجال والنساء يفكرون ويتفاعلون بطريقة مختلفة. لدينا نظرة مختلفة للعالم ولكن هذه الإختلافات هي التي توحدنا في النهاية وتجعلنا نتكامل مع بعض. هذا لا يعني أن كل المواصفات التي تميزنا عن الجنس الآخر تجعلنا سعداء تماماً، والرجال يشتكون من بعض التصرفات النسائية التي تجعلهم يخرجون عن طورهم. أيضا هناك ثلاث أنواع من النساء يتخلى عنهن الرجل ولا يحافظ عليهن.

هل أنت واحدة من النساء التي يتركها الرجل ويتخلى عنها؟
  • المرأة البسيطة: يحب الرجل المرأة اللطيفة والرقيقة والخجولة ولكنه لا يحب المرأة البسيطة الساذجة.. ولو تزوجها سرعان ما سيمل منها ويتركها.
  • المرأة المتسلطة: لا يحب الرجل المرأة المتسلطة لأن طبيعة الرجل تدفعه لأن يكون صاحب القرار والآمر والناهي الذي يحمي العائلة ويؤمن لها حاجاتها.. إن زوج امرأة كهذه يحاول البحث عن غيرها.
  • المرأة التي لا تتشارك مع ما يهواه: لا يفكر الرجل عند الإرتباط بامرأة، بالتخلي عن هواياته لأنه لا يحب أن يشعر أنه محبوس. وإن لم تشاركه المرأة ما يحبه ويهواه فقد يبحث عن غيرها.
4 أشياء عند النساء لا يتحملها الرجال

اكتشفن إذن الأشياء ال 4 التي لا يتحملها الرجال عند النساء وخذنها بعين الإعتبار

  • عدم الأمان المفرط: هذا النوع من الفتيات يتطلب الإهتمام بشكل مستمر، ومع أن الرجال يحبون أن يحموا نساءهم، إلا أنهم لا يتحملون الأنين والنحيب بشكل مستمر، ويفضلون بالأحرى النساء المستقلات الكفوءات والمصممات.
  • الحاجة المستمرة لمعرفة ماذا يفعل، أين يذهب، مع من، بما يعني المراقبة المفرطة : وهذا يفقد الرجال أعصابهم. كل الناس تحتاج أن يكون لها مساحة خاصة بها: أحبوه ولكن لا تخنقوه.
  • دور الضحية: الشكاوى متواصلة، اللوم والتأنيب، الشجارات…” أنت لا تهتم بي “، ” أنت لم تعد تحبني “. توقفن عن هذا ! إذا شعرتن أن هناك مشكلة في العلاقة، واجهنها بطريقة مختلفة ولا تأخذن دور الضحية.
  • النساء المهذبات جداً: محاولة الظهور بمظهر مختلف عما أنتن عليه لن يفيدكن بشيء، وستعود طبيعتكن الحقيقية للظهور على السطح. تخلصن إذن من هذا العناء وهذه الجهود العقيمة في ادعاء شخصية أخرى مختلفة عن طبيعتكن.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.