طريقة فعالة وطبيعية لتبييض الوجه

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

نحن نهتم كثيراً بلون بشرتنا. نفضل دائماً أن تكون أفتح لوناً، أكثر صفاءً، مشرقة أكثر، بالإضافة إلى معايير أخرى عديدة للجمال تجعلنا ننفق ثروة على منتجات التجميل. لكن للأسف هذه المنتجات مضرة بالصحة. لذلك يجب اعتماد طريقة طبيعية لتبييض الوجه.

منتجات تبييض الوجه الموجودة في السوق ليست دائماً مطابقة للمعايير الصحية المتعارف عليها دولياً. فهي تحتوي على ال corticoid، وعلى ال hydroquinone ومشتقات الزئبق. هذه المواد خطرة وسامة وقد تسبب حروقاً والتهابات جلدية. بالإضافة إلى المشاكل الجلدية، فهي ترفع خطر الإصابة بالسكري، ارتفاع ضغط الدم، مشاكل في الكلى ومشاكل عصبية، الخ…

يوجد بالطبع منتجات طبيعية لا تشكل خطراً على الصحة. قد تحسن لون بشرتكم ولكنها لا تجعلها أفتح. لكن بدون أن نقوم بتغيير الجينات الوراثية، من الممكن أن نساعدكم في الحصول على لون أفتح وأكثر إشراقاً.

الوصفات التي سوف نعرضها هنا سوف تساعدكم على تفتيح لون وجهكم وجسمكم في حدود معينة. لتستفيدوا إلى أقصى حد من هذه الوصفات، ننصحكم بأن تكرروا الوصفة عدة مرات وبشكل منتظم.

بفضل هذه الوصفات البسيطة، يمكنكم أن تحصلوا على وقاية من البقع والندوب: عناية يومية مع مؤشر حماية ومضاد للأشعة المضرة، تقشير منتظم للبشرة لنزع الجلد الميت المسؤول عن سدّ مسام الجلد.

بواسطة مستحضر للعناية اليومية مناسب لبشرتك أو زيت، رطبوا وجهكم بدون أن تلامسوا حبوب الشباب، لأن هذا هو ما يتسبب بالندوب. كما أن هناك نقطة مهمة جداً لتحدوا من عيوب بشرتكم، التغذية الصحية والمتوازنة هي حليفكم لتحافظوا على البشرة شابة ومشرقة.

لتستفيدوا من خصائص هذه الوصفات إلى أقصى حد، يجب أن تحضروا المزيج، المراهم، الماسكات قبل استعمالها مباشرة.

لتبييض البشرة الحساسة:

امزجي نصف ملعقة صغيرة من الغلسرين مع نصف ملعقة صغيرة من عصير التفاح أو عصير الجزر. الآن اضيفي إلى هذا المزيج ثلاث قطرات من عصير الليمون الحامض وعندئذ ستكون وصفة تفتيح البشرة الحساسة بالليمون الحامض جاهزة.

يكفي الآن أن تضعي المزيج على بشرة نظيفة واتركيه مدة 15 دقيقة قبل أن تغسلي وجهك ملاحظة: بعد كل مرة تضعين مزيج الحامض على البشرة رطبي البشرة بكريم مرطب.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.