نوفمبر 30, 2015

طفلة في السابعة من العمر يتم إدخالها إلى العناية الفائقة بسبب اختناقها بالطعام في المدرسة




اختناق الطفل في المدرسة ifarasha

اختناق الطفل في المدرسة أسوأ كابوس تتعرض له أية عائلة ولكن الطفلة نويليا Noelia Echavarria اختنقت وقت الغداء في المدرسة بطعامها وهي الآن في حالة موت دماغي. وحتى لا يصيب أطفالكم ما أصاب هذه الطفلة عليكم أن تقرؤوا ما يلي.

كانت هذه الفتاة في كافتيريا المدرسة المزدحمة. ولكن اهلها يعتقدون أنها كانت تحاول إنهاء سندويشها بسرعة لأن الفتاة كانت تشكو من ان المعلمات يستعجلنها دائما لإنهاء طعامها.
يشير Qwasi Reid, المسعف الخاص الذي كان ماراً بالمدرسة أنه رأى بعض العاملين في المدرسة يلوحون له حتى يتوقف. فتوقف (هذا الرجل أوقف عن عمله بسبب توقفه من دون إذن مسؤوليه ) . يقول ريد:” انه وصل بعد خمس دقائق على الأقل من اختناقها بطعامها وأن لا أحد في هذا الوقت قد أسرع لمساعدتها ..” يتابع ريد قائلاً :” كان الناس يصرخون ولكن لا أحد فعل أي شيء ”

ويقول محامي العائلة: ” أن الاتصال بالإسعاف لم يتم من قبل أحد بالمدرسة بل قام بذلك المسعف ريد”

الواقع ان التحقيق في القضية ما زال جارياً . صحيح أن لا أحد يتوقع من المدرسة أن تراقب كل طلابها طوال اليوم ولكننا عندما نرسل أولادنا إلى المدرسة نظن أن هناك من يرعاهم ويهتم بهم . والمدارس مليئة بالأساتذة والمعلمات المدربين وهذا ما يجعلنا نشعر بأن أولادنا في ايد أمينة ولكن هذا لا يكون الحال دائماً في المدارس.

علينا كأهل حتى نتجنب أن يصاب طفلنا ما أصاب هذه الطفلة المسكينة أن نعلمهم الإشارة التي تدل على أنهم يختنقون وهي وضع اليدين على العنق بشكل متصالب. هذا الفيديو سيريك كيف؟ وفي هذا الفيديو يمكنكم أن تتعلموا كيف تسعفوا طفلكم في حال الاختناق. .

ولكن ماذا لو لم يهرع أحد لمساعدة طفلك وماذا لو كان الطفل وحيدا أو كان اي شخص بالغ وحيداً واختنق؟ هذا الفيديو سيريكم كيف تنقذون أنفسكم من الاختناق إذا كتنم وحدكم. اجعلوا أطفالكم ايضاً يشاهدون هذا الفيديو ليتعلموا كيف ينقذون أنفسهم في حال الاختناق.

شاركوا هذا الفيديو مع اصدقائكم ففيه إنقاذ لحياة الكثيرين.

شارك أصدقائك:
وسوم:

أضف تعليقك