كيف تجعلين نفسك امرأة لا يقدر زوجك على مقاومتها

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

يجب أن تضع الزوجة نصب عينيها هدفاً واحدا هو إمتاع الزوج وأن تكون امرأة لا تقاوم وهي المرأة الوحيدة التي ينجذب إليها زوجها, إليك عدة خطوات تقومين بها للتأكد من أن الرجل الذي تزوجته يقع تحت سحرك فقط..

لتجعلي نفسك امرأة لا تقاوم اتبعي النصائح التالية:

1. كوني المرأة التي وقع زوجك في حبها وتذكري ذلك كل يوم. معظم النساء يتغيرن بعد الزواج من حيث عنايتهن بأنفسهن خصوصا بعد الإنجاب. دعي زوجك يرى في كل يوم المرأة الجميلة التي وقع في حبها وتزوجها.

2. عبّري عن جمالك الحقيقي واجعليه يراه دائماً. دعي جمالك الداخلي والخارجي يشع على المكياج الذي تضعينه أو عبر محاولتك أن تكوني غير نفسك.

3. أدخلي التنوع إلى حياتك. وتجنبي القيام بذات الأشياء. فاجئي زوجك بأشياء بسيطة كأن تلبسي مثلاً ثوبا أو بلوزة مختلفة أو أن تغيري تسريحة شعرك أو أن تجربي طهو طعام لم يسبق لك أن طهوته.

4. كوني حرة عندما تكونين مع زوجك. لا شك أن هموم الحياة ومشاكلها ستطغى على حياتك ولكن لا تدعيها تؤثر على تفاعلك معه ابذلي جهدك للإستمتاع برفقة زوجك بدون أن تظهري له مدى تأثرك بالمشاكل وضغوطات الحياة اليومية (كوني صديقة زوجك).

5. اجعلي منزلك أفضل من منزل أمه. فمعظم الرجال يشعرون بالحرية في منزل أمهاتهم حيث كبروا وترعرعوا ولكن عليك بعد الزواج أن تقدمي هذا النوع من الفردوس له. اجعلي بيتك أدفأ وأريح واملئيه بالحب.

6. لا تدعي الأشياء الصغيرة تقف في طريق التصاقكما وتعلقكما ببعض. من هذذه الأشياء نذكر المضايقات والتذمر والخلاف على الأمور المادية وغير ذلك. ادعمي زوجك من كل الجهات وأريه أن حبك له غير مشروط.

7. تخلص من حمولتك: لا شك أننا نحمل الكثير من مخلفات الماضي. ولكن من الهام حتى نشفى من جروح الماضي أن نتخلى عن حمولته. فالأذى الذي تعرضت إليه سابقاً قد لا يتكرر ثانية. فلأن حبيبك أوحبيبتك خانتك سابقاً لا يعني أن من ستتعرف عليه سيخونك أيضاً. هل فهتم القصد؟

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.