3 ساعات في اليوم مخيفة لكل من يريدون أن ينقصوا وزنهم !!

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

كل من قام بالإلتزام بريجيم للتنحيف يعرف هذا: هناك ساعات إنقاص الوزن في اليوم يكون فيها العقل والمعدة أكثر ضعفاً وتعرضاً لخطر تناول أطعمة تساعد على البدانة. حدد الباحثون في معهد Forza Supplements البريطاني المتخصص في الرياضة والتغذية، ساعات الإنحدار هذه بالضبط: 11س01، 15س14، 21س31. أوقات الانهيار أمام الأكل هذه يمكن أن تجرنا إلى استهلاك 750 كالوري إضافي في اليوم.

لا تفوتوا وجبة الفطور

سوف نشرح لكم كيف حدد الباحثون ساعات إنقاص الوزن بالضبط:

الساعة الأولى، 11س01، سببها أن الكثير من الناس يفوتون وجبة الفطور الصباحية. ليستطيعوا الإنتظار حتى وجبة الغداء، ليس هناك ما هو أسهل عليهم من وجبة سناك خفيفة.

الساعة الثانية، 15س14، تنجم عن الضغط والتوتر في المكتب وخصوصاً في بداية بعد الظهر: يلجأ الكثير من الناس، لتجاوز هذا التوتر إلى منشط غذائي أو مشروب يرفع معنوياتهم. لمقاومة هذا الإغراء، ارفضوا عروضاً من نوع ” هل تريد مشروباً ساخناً ؟ ” لأن المشروبات الساخنة ترافقها الحلويات غالباً.

الساعة الأخيرة، 21س31، مرتبطة بالتلفزيون. الفيلم المسائي يرافقه بسهولة وجبة خفيفة بعد العشاء: مشروب ساخن أو بارد، شوكولا، بوب كورن، تشيبس…

فطور صحي خالي من الغلوتين

فطائر المحلاة الخالية من الحبوب: تتطلب هذه الوصفة مكونين فقط، نعم مكونين لا غير هما البيض والموز. يمكننا إضافة بعض المكونات إليها ولكنني أترك ذلك لمخيلتكم. اتركوا هذه الوصفة لعطلة نهاية الأسبوع لأنها تتطلب قليلًا من الوقت للتحضير. من لا يعشق الفطائر المحلاة في صباح يوم العطلة؟ إليكم الوصفة الأساسية:

مكونات:

  • موزة كبيرة
  • 4 بيضات
  • نصف كوب من مسحوق اللوز
  • ملعقة صغيرة من الفانيللا
  • نصف ملعقة صغيرة من القرفة

طريقة التحضير:

امزجوا كافة المكونات. اسكبوا محتوى بعض الملاعق الكبيرة من العجينة في مقلاة مدهونة بزيت جوز الهند على حرارة خفيفة. وعندما تتشكل الفقاعات على العجينة اقلبوها.
إدهنوا الفطائر بزبدة اللوز والتوت وجوز الهند المبشور. ممممم لذيذ جدًا!

يقول لي سميث من معهد Forza Supplements “نحن نعرف اليوم أكثر بكثير عن الطريقة التي ننظم بها طريقة تناولنا للطعام خلال أوقات الوجبات. في المقابل، خلال أوقات السناك، حالة الضعف التي نشعر بها يمكنها أن تخفض إلى الصفر رغبتنا في إنجاح الريجيم“.

إذا أعجبتكم هذه المقالة التي قدمناها لكم من آي فراشة لا تنسوا مشاركتها مع أصدقائكم. شكرا لكم.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.