8 أشياء بإمكان الرجل الحقيقي فقط القيام بها

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

ما هي الصفات التي تشير إلى أنه حقيقي بكل ما للكلمة من معنى وما هي الأشياء التي بإمكان الرجل الحقيقي القيام بها فقط؟

1. لا يجرّه االآخرون

إن جاستن بيبر ( المغني ) هو مثال عما يحدث عندما يسمح ولد للتأثيرات الخارجية بتسيير حياته. نعم ليس بيبر بقديس ولكن السماح للمراهقين الذين يلتقون حوله بالتأثير فيه وصفة لكارثة.الرجل الحقيقي يعرف متى يتخلى عن أصدقاء الطفولة أو الأشخاص الذين يجرونه ويؤثرون فيه. ليس من السهل فك عرى صداقات الطفولة لا سيما تلك التي دامت لعقود (صداقة حقيقية) ولكن الحياة تمضي دون توقف. الرجل الحقيقي بمعنى آخر لا تأخذه كلمة وتجلبه أخرى. أنه من يقرر ولا يكون لمن يحيط به من أصدقاء وزوجة وأم، و أخت أو أي شخص القدرة على تسييره.

2. يملك جسمه

لا أحد يُولد بمواصفات جسدية كاملة ومتكاملة. وكل رجل قد يجد في جسمه بعض من الشوائب. الخطر يكمن في الهوس في هذه العيوب بدل تقبل واقع أن لا إنسان/ شاب كامل في هذا الكون. الرجل الحقيقي يتقبل جسده بكل شوائبه ويتعلم أن الجمال الحقيقي يأتي من الداخل لا الخارج (جمال الروح).

3. يقصد قوله عندما يقول:” أحبك”

بإمكان أي رجل أن يقول للمرأة ” أحبك” . ولكنه الحقيقي يحتاج وقتاً حتى يتقبل مفهوم الحب. وحينما يفهم ماذا يعني الحب فعندئذ فقط يمكنه ان يقول وبصدق ” احبك”.

4. يعبر عن مشاعره بشكل بنّاء

قد يظهر الرجال عواطفهم ومشاعرهم، ولكنهم لا يفعلون ذلك دائما بشكل بنّاء، بعضهم يظهرون عواطفهم على شكل غضب أو انفعالات أو قلق وبعضهم يغلقون مشاعرهم كلياً وبعضهم يبكون حين يشعرون بالتعاسة والحزن. ولكن الرجل الحقيقي يعرف كيف يعبر عن مشاعره وكيف يوجهها بشكل يكون مفيداً لنفسه ولمن حوله.

اقرؤوا أيضا: الفرق بين الحب والتعلّق ينكشف أخيراً… تستطيعون الآن أن تعرفوا مشاعر شريككم !

عندما تقعون في الحب لا تحاولوا أن تفسّروه بل اتركوا الحب يغزوكم!

إذا أعجبتكم هذه المقالة التي قدمناها لكم من آي فراشة لا تنسوا مشاركتها مع أصدقائكم. شكرا لكم.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.