هل يحتك فخذاك ببعضهما؟ إليك الحل الناجع وغير المكلف!

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

هل يحتك فخذاك ببعضهما؟ هل تعانين من ذلك الشعور المزعج لاحتكاك الفخذين وهو شعور مؤلم أحياناً ومزعج كثيرًا وقد يؤدي إلى الإصابة بحساسيّة البشرة؟

اكتشفي هذا الحل المضمون وذا المفعول الفوري غير المكلف والذي لا خطر فيه ولا مثيل له!

القليل من البودرة وتنتهي المشكلة
إن القليل من البودرة قد يكون جيدًا. نعم الأمر مؤكّد. يكفي ان تبتاعي علبة من البودرة وستخدمك لمدة سنة أو أكثر لا يبقى عليك إلا أن تضعي البودرة على فخذيك. ولكن إنتبهي! ليس بطريقة عشوائية!

الطريقة المضمونة
  1. على المنطقة الداخلية من الفخذين 
  • ضعي الكثير من البودرة لكي تمنعي الاحتكاك ولكي تدوم النتيجة. يمكنك فعل ذلك بواسطة يدك او بواسطة إسفنجة. هذا لا يهم.
  • إحرصي على أن يبقي ذلك محجوبًا بحسب طول التنورة أو الفستان. هذا القدر يجب أن يدوم نصف اليوم لذا أحتفظوا بالبودرة لإعادة وضعها إن دعت الحاجة.

2. مؤخرة الفخذين

  • ضعي القليل من البودرة في يدك وافركيها قليلًا.

بعد ذلك ضعي البودرة على فخذيك بحركة دائرية, بهذه الطريقة لا تبقى بقع بيضاء غريبة على رجليك ويبقى المفعول حتى إن أردت الجلوس.

أما إذا كنت لا تملكين البودرة بل كان في حوزتك زيت للجسم فهذا ينجح أيضًا ولكن فاعليته أخف ومدته أقل. ولكن الزيت قد يسبب البقع التي لا تظهر إذا استعملت البودرة.

وصفة مذهلة للتخلص من اسوداد أعلى الفخذين

الليمون الحامض واللبن الرائب (الروبة) مادتان طبيعتان يمكنك استعمالهما بدل الكريمات المفتحة للبشرة, في أعلى الفخذين . هذه المكونات تقلل من الاسوداد وترطب المنطقة . يحتوي الليمون الحامض على مادة حمضية تمتلك القدرة على تفتيح المناطق التي تصاب بالاسوداد . وللحصول على الفائدة سنضيف إلى هذين المكونين العقدة الصفراء والبقولبات المطحونة مثل الحمص والفول المطحونين اللذين يستعملان في وصفة الفلافل.

إليكم الوصفة:

ملعقة من اللبن الزبادي الذي حول الحليب إلى لبن رائب ( الروبة).
عصير نصف ليمونة حامضة
رشة عقدة صفراء أي كركم
القليل من الحمص المطحون أو الفول المطحون أو أي نوع من البقوليات المطحونة
اخلطي المكونات جيداً وضعيها على المنطقة المصابة. عندما تجف على البشرة . اغسلي الموضع وحاولي أن تفركيها لتحريك الدورة الدموية. طبقي هذه الوصفة مرة باليوم حتى يزول الاسوداد .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.