10 طرق بسيطة وسريعة للحصول على حاجبين جميلين (2)

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قدمنا لكم في الجزء الأول من هذه المقالة من موقع آي فراشة، بعض الوصفات الطبيعية الفعالة للحصول على حاجبين جميلين الآن نقدم لكم وصفات أخرى.

استعمال الزيوت العطرية

زيت شجرة الشاي وزيت اللافندر هما الأقوى فعالية، بما أنهما يمتلكان خصائص مهدئة، مرطبة ومقوية. من الأفضل استخدامهما مع زيت أساس (زيت جوز الهند أو الزيتون أو الخروع) والقيام باختبار على ظاهر كف اليد لتري إذا كان هناك ردة فعل تحسسية. ضعي هذا المزيج على الحاجبين مع تدليك خفيف كل يوم.

صفار البيض

صفار البيض مصدر ممتاز للفيتامينات والبروتينات التي تقوي الشعر وتجعله أكثف. خذي صفار البيض، اخفقيه وضعيه على الحاجبين مدة 20-15 دقيقة. ثم اغسليهما.

الفازلين

يُستخدم الفازلين لترطيب الحاجبين وترتيبهما. إنه علاج ممتاز لتسريع نموهما وإعطائهما شكلاً. ضعي الفازلين على الحاجبين بعد إزالة الماكياج أو بعد غسل الوجه. يمكنك أن تمزجيه مع أي زيت: الخروع، الزيتون، الألوه فيرا، أي نوع من الزيوت العطرية أو الحليب.

التدليك

استخدمي فرشاة ماسكارا نظيفة، مشطي بها الحاجبين جيداً نحو الاعلى ونحو الأسفل، من الأنف نحو الصدغين وبالعكس. دلكي الحاجبين مستخدمةً كل أنواع التدليك. هذا النوع من التدليك يساعد ليس فقط على تحسين الدورة الدموية، ولكنه يسمح أيضاً بامتصاص المواد المغذية، يزيل أوجاع الرأس ويحدّ من التوتر في العينين. يمكنك أيضا استخدام ملعة للتدليك ضعيها في الثلاجة حتى تبرد ثم استخدميها لتدليك الحاجبين وأيضا يمكنك تدليك تحت العينين لتخفيف الإسوداد.

النظام الغذائي الصحي

من المهم أن تعيدي النظر في عاداتك الغذائية وتجعلي نظامك الغذائي يحتوي على أطعمة غنية بالبروتينات والفيتامينات والأحماض الأمينية : الفواكه المجففة، اللحوم، الدجاج، السمك، الفواكه، الخضار، البيض، الأعشاب الطازجة، البصل.

نصيحة مهمة جدا

مهما كانت الوصفة التي اخترتها، كرريها كل يوم أو على الأقل عدة مرات في الأسبوع. ستلاحظين هكذا بسرعة أن حاجبيك ورموشك أصبحت أجمل!

اقرؤوا الجزء الأول: 10 طرق بسيطة وسريعة للحصول على حاجبين جميلين (1)

إذا أعجبتكم هذه المقالة التي قدمناها لكم من آي فراشة لا تنسوا مشاركتها مع أصدقائكم. شكرا لكم.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.