كيف تغوينه بعينيك فقط

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

العيون هي أكثر أجزاء الجسم إغواءً. يمكن للعينين أن تقولا ما لا يقوله اللسان وتعبّرا عما يجول في رأسك من أفكار أو في قلبك من مشاعر. فهل تعرفين كيف تغوينه بعينيك فقط؟

كيف تغوينه بعينيك فقط؟
  • إذا كان حاجباك رقيقين وعيناك جميلتان جرّبي أن تتحدثي إلى الرجل وأنت ترفعين حاجباً واحداً وتنظرين عميقاً في عينيه. لكن الإصغاء هو الهدف فلا تقطعي التواصل بهدف التركيز على النظرة فحسب.
  • أمضِ حوالي 10دقائق يومياً أمام المرآة تتمرنين على النظرة المكثّفة التي تريدينها. فكّري بأمور مغرية وتخيّلي أنك تنظرين إلى شخص يعجبك جداً. ببساطة حاولي أن تكوني عاطفية. ستشعرين بارتفاع الطاقة في جسمك، فحاولي نقل شحنة الطاقة هذه إلى عينيك وتمريرها للشخص الواقف أمامك دون تحريك رأسك. ستتمكنين من نقل عينيك من حالة الجمود إلى الحياة الفياضة. لهذه النظرة تأثير قوي جداً!
  • اجمعي بين الحديث العادي والنظرة المركّزة التي تحمل رسالة مختلفة عن الحديث. ستقومين بإرسال إشارات مختلطة وغير مباشرة ما يجعل الشخص الواقف أمامك يفقد تركيزه على الحديث ويتوه في عينيك. لا تعطيه فرصة لتحليل ما يحدث، سوف يلتقط الرسالة الخاصة شعورياً.
  • التعبير والتواصل غير اللفظي أمر مهمّ جداً خاصة في حضور أشخاص آخرين أو في مكان مزدحم لا يمكن فيه أن تتواصلا كلامياً.
  • يمكنك أن تستخدمي لغة العيون متى شئت لكن لا تبالغي بذلك ولا تنظري إلى أي كان بهذه الطريقة. إنها نظرة منبّهة ويقظة لا علاقة لها بالتحديق. لا تحتاجين لأكثر من ثانيتين لتمرير الرسالة.
  • التواصل بالعينين لوقت طويل حركة استثنائية وقد تخيف الشخص الذي تحاولين جذبه إذا طالت فيحصل عكس ما تتمنّين.
  • حتى لو كنت متزوّجة منذ وقت طويل لا يبطل مفعول هذه النظرة المغوية أبداً. لا بل العكس هو الصحيح. فالأزواج تنشأ بينهم رابطة خفيّة تجعلهم يتفاهمون بالنظر دون كلام. نظرة عميقة مثل هذه ستحرك بالطبع مشاعر زوجك وسيفهم نداءك له دون أن تقولي كلمة.

إذا أعجبتكم هذه المقالة التي قدمناها لكم من آي فراشة لا لا تنسوا مشاركتها مع أصدقائكم. شكرالكم.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.