كيف تستفيدون من العسل لخسارة الوزن ؟

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

العسل لخسارة الوزن: يتمتّع هذا النوع من الطعام بحسنة لا شكّ فيها وهي أن الجسم يمتصّه بسرعة أقلّ بكثير من السكّر وهذا ما يجعله مثاليًا لكافة الأشخاص الذين يمارسون نشاطًا رياضيًا لأنه يسمح بتجنّب ذلك الإرتفاع المفاجئ في الطاقة الذي يهبط بسرعة كبيرة جدًا. يُنصَح بتناوله بكمّيات معتدلة قبل مجهود جسدي وبعده لأنه يساعد في المحافظة على نسبة ثابتة من الغلوكوز في الدم طوال اليوم. إذًا العسل طعام مثالي لتحسين الإنتاج والوقاية من التعب.

إذا استهلكتم العسل ستخفّ رغبتكم بالقيام بتلك المخالفات الصغيرة في حميتكم الغذائية لأنه يوفّر لكم شعورًا أكبر بالرضا ويقطع الشهيّة على المأكولات الحلوة الغنية بالدهون والسعرات الحرارية.

خيارات لخسارة الوزن بفضل العسل

العسل والقرفة
وصفة معروفة ويُنصَح بها كثيرًا لخسارة الوزن من خلال تناول العسل وهي شرب كوب ماء فاتر بالقرفة وملعقة من العسل على الريق. يمكنكم أيضًا أن تأكلوا شرائح التفاح والجبنة وملعقة صغيرة من العسل كوجبة خفيفة بين الوجبات. ومن أجل وجبة فطور مليئة بالطاقة حضّروا صحن شوفان طبيعي مع الحليب والعسل.

أو

اسكبي الماء في وعاء واتركيه حتى يغلي ومن ثم أضيفي القرفة المطحونة ثم اتركي المزيج على نار هادئة لعدة دقائق. وبعد ذلك اتركي المزيج حتى يبرد ومن ثم أضيفي العسل وحركي جيداً.
اشربي كوباً منه يومياً على معدة فارغة في الصباح وسرعان ما سترين النتيجة. واظبي على هذا العلاج حتى تصلي إلى القوام الذي ترغبين فيه.

من أجل الحصول على النتائج المرجوّة لجسمكم والإستفادة من حسنات العسل إلى أقصى حدّ من الضروري أن تلغوا السكّر المكرّر من نظامكم الغذائي وأن تستبدلوه بعسل النحل العضوي الطبيعي وستلاحظ انخفاضاً في وزنك. إنّه يحتوي على أنزيمات ومواد أخرى غير موجودة في العسل المصنّع. لسوء الحظّ معظم العسل في الأسواق مصنّع. لذلك عليك أن تبحث عن مصدر موثوق لشراء العسل الحقيقي لأنّه خال من السكّر ومواد سامّة أخرى.

إذا أعجبتكم هذه المقالة التي قدمناها لكم من آي فراشة لا تنسوا مشاركتها مع أصدقائكم. شكرا لكم.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.