6 طرق مفاجئة لحرق دهون أكثر

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

حرق الدهون-ifarasha

مع بداية عصر الإنترنت، والأجهزة التي تقوم بكلّ شيء مكاننا، وتطوّر الهواتف الذكية والألعاب الإلكترونية التي لا تتطلّب الحركة بدأت ممارسة النشاطات الجسدية أثناء أوقات الفراغ تتراجع . فلا نتمشّى لنصل إلى منزل الجار بل نتّصل به، ولا نجتمع مع أصدقائنا للتّنزّه بل ندردش على الإنترنت. كل ذلك أدى إلى تراكم الدهون في أجسامنا.

الخبر السار: تمضية نهار نشيط كلّ يوم لا يتطلّب الكثير. إليك نصائح مسلية للقيام بالحركة خلال النهار.

اضحك بصوت عالٍ: مشاهدة فيديو مضحك على موقع يوتيوب ليس مضيعة للوقت. فجلسة من الضحك تشغّل عضلات معدتك، وترفع قدرات رئتيك وتقلّل التوتّر المسبّب لتراكم دهون المعدة، ويعزّز صحّة القلب.

تمشَّ وتحدّث: إن كان الحبيب بعيدًا فاجرِ معه مكالمة هاتفية ولكن من دون الجلوس على الأريكة. فاحمل الهاتف وتمشَّ في البيت أو في الحيّ.

تمشَّ وتسوّق: حتّى إن مشيت على مهلٍ في السوق التجاري أو في المدينة، تحرق أكثر من 100 سعرة حرارية كلّ 30 دقيقة من التسوّق.

ادمج المهام إن كانت مملّة: إن كان عليك تفريغ آلة غسل الصحون، قم بتمارين القرفصاء وستحصل على أوراك جميلة ومطبخ نظيف في وقت قصير. والرقص عند تنظيف الغبار يجدي نفعًا أيضًا.

اركض في البيت: أتذكر حين كانت أمك تقول لك إن الركض في البيت ممنوع؟ لقد كانت مخطئة! فالعدو يحرق معدّل 300 سعرة حرارية يوميًا.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.