ثلاث طرق طبيعية تجعل شفتيك تبدوان ممتلئتين

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

لسنا جميعنا محظوظات بشفاه ممتلئة ولكننا نرغب في ظهورهما ممتلئتين لأننا نعلم أنها تجعلنا جذابات. اليوم سنتعرف إلى طرق طبيعية لتكبير الشفتين.

تستطيع الزيوت العطرية الأساسية تقديم حلول سريعة آمنة لملء شفتيك / تكبير الشفتين بالحجم الذي تشتهين.

الوصفة الأولى: الفلفل حار جداً ولكنه وصفة منزلية لتضخيم حجم الشفتين. اخلطي القليل من الفلفل الحار مع الماء بحيث تعدين عجينة. ضعي الخلطة على الشفتين واتركيها مدة عشر دقائق. بعد ذلك اغسلي شفتيك بالماء ولكن تجنبي لعقهما والخلطة على شفتيك.

الوصفة الثانية هي زيت النعناع العطري الذي يساعد على جعل الشفتين متوردتين ممتلئتين.

الوصفة الثالثة هي زيت القرفة العطري الذي يهيج الشفاه ويجعلها حمراء لتبدو أكبر.

يفضل خلط زيت القرفة مع القليل من الفازلين. ولكن تذكري أن الزيت حار واستعملي الوصفة مرتين في الأسبوع فقط لجعل شفتيك أكبر حجماً بشكل طبيعي آمن.

حيلة إضافية رائعة لتجميل شفتيك وتكبيرهما كما تحلمين:

الاسترخاء الشفويّ: عليك أن تقبضي شفتيك جيّدًا وتغلقي فمك وأن تبقيهما داخل فمك بالوضعية نفسها لمدة تتراوح بين خمس وعشر ثوانٍ يوميًا.
بعد ذلك أخرجي شفتيك وافتحيهما ومدّيهما إلى الأمام. عليك تكرار هذا التمرين عشر مرّات في اليوم.

تقنية الدورة الدموية: إجعلي الدم يسير في شفتيك لتضفي عليهما سحراً لا يقاوَم. إنه تمرين بسيط يقتصر على ضمّ شفتيك مثل فم السمكة وإصدار صوت “بررر” بفمك لمدة ثلاثين دقيقة يوميًا.

أهمية ترطيب الشفاه: على الشفتين أن تكونا رطبتين، اشربي كمية مياه كافية وتناولي أطعمة صحية وادهنيهما بزيوت نباتية صحّية تعطي الشفاه مظهرًا خارجيًا لامعًا. إدهنيهما مثلاً بزبدة الكاكاو لترطيبهما أو غذيهما بالأفوكادو أو اللبن الرائب أو العسل وهكذا لا تجفان أبدًا.

التدليك الشفويّ: التدليك الشفوي يطرّي الشفتين ويدللهما بهدف تكبيرهما وزيادة حجمهما. ضعي يدك على شفتيك المرطّبتين مسبقًا وشديهما أفقيًا ثم كرّري العملية باليد الأخرى. هذا التمرين يرخي الشفتين ويرطبهما أكثر ويعطيهما حجمًا أكبر وملمسًا أكثر نعومة.

إذا أعجبتكم هذه المقالة التي قدمناها لكم من آي فراشة لا تنسوا مشاركتها مع أصدقائكم. شكرا لكم.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.