تقبّلي جسدك

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تقبّلي جسدك “بإستطاعتك تسمية ذلك جنون أو سخرية أو ببساطة إنصاف، ولكن عندما توقفت عن تجويع نفسي، إنطلقت مسيرتي “. هكذا عبّرت “كريستال رين”، عارضة أزياء المقاسات الكبيرة.

تروي “رين” في كتابها الذي صدر في سبتمبر سنة 2009، السنوات التي عانت فيها من فقدان الشهيّة والبوليميا، من أجل الحفاظ على مقاسها. كما وتعلن “رين” في مذكراتها عن قرارها بالتخلي عن عرض تلك الأزياء، والعودة إلى جسمها الطبيعيّ وزنها الصحيّ وعن نجاحها في عرض أزياء المقاسات الكبيرة. ألم يحن الوقت لك أنت أيضاً أن تتقبّلي جسمك؟

بدأ الناس يتقبّلون المقاسات الكبيرة

ومع أن “رين” حقّقت نجاحًا لا مثيل له في العالم عرض الأزياء ذات المقاسات الكبيرة، فهي تعتقد أن مقاساتها طبيعيّة وشبيهة بمعظم السيدات… وهي تسعى لكي يُسمح لعارضات الأزياء ذوات القياس الكبيرة بأن تشارك العارضات الأخريات في عرض الماركات الشهيرة”.

أصبح عالم الموضة على إستعداد لإحتضان المرأة ذات الجسم الحقيقيّ وإدارة ظهره لتلك الأجسام النحيلة التي تشغل المنصات؟ تعتقد”رين” ذلك بالتأكيد، فقد صرّحت في كتابها أن “الأمور بدأت تتغير. وسنسير في الإتجاه الصحيح لتحقيق ذلك.”

ما من مقياس واحد للجمال

في الوقت الذي يستمر فيه عددٌ من أفراد الثقافة الشعبيّة في قبول تعريفات الجمال المتنوعة، لا يزال آخرون متعلقين بمعتقداتهم. تُعتبر عارضات الأزياء سفيرات للموضة والجمال، لذلك، فمن المهم أن يمثل قطاع عرض الأزياء الهيئات والأجسام جميعها.

فالعالم ليس مكونًا من نساء ذات القياس صفر فحسب، بل إن جسم كلّ واحدة منّا يتمتّع بصفات ثمينة جدًا وليس من العدل ترويج هذا النوع أو ذلك على أنه الأفضل. لذلك، لا بدّ من وجود إختلاف في الأجسام والهيئات، لأنه إذا نظرنا منحولنا، سنجد أنه هذا هو العالم الحقيقي.

” تقبّلي جسدك “

اقرؤوا أيضا: الهرمونات ال 5 التي تشجع على تجمّع دهون البطن. كيف تسيطرون عليها؟

اشربوا نصف ليتر ماء قبل كل وجبة، لتخسروا الوزن أسرع بكثير (دراسة علمية)

إذا أعجبتكم هذه المقالة التي قدمناها لكم من آي فراشة لا تنسوا مشاركتها مع أصدقائكم. شكرا لكم.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.