الالتهابات البولية : الحلول الطبيعية السريعة !

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

حريق في البول، وجع بطن، تبول متكرر.. أعراض الالتهابات البولية مؤلمة ومزعجة جداً. تقدم لكم أقوى الوصفات الطبيعية وأسرعها للتخلص من هذه المشكلة المزعجة سريعاً.

شاي بالثوم

صحيح أن الثوم يسبب رائحة فم كريهة إلا أنه يمكنه أن يشفي التهاب البول بفضل مفعوله المضاد للبكتيريا.
في الممارسة العملية: قشّروا سناً أو سنّين من الثوم ثم اهرسوهما. ضعوهما في فنجان ماء ساخن جدًا. إنقعوهما لمدّة 5 دقائق واشربوا النقيع 3 مرّات في اليوم.
إنتبهوا: إذا استمرّت العوارض استشيروا طبيباً. فالثوم لا يمكنه أن يحل محلّ الأدوية الكلاسيكية.
نصيحة وقائية: الثوم يسيّل الدم فلا تستهلكوا مكملات الثوم أو الثوم الطازج في حال كنتم تتبعون علاجًا لسيلان الدم أو قبل الخضوع لعملية جراحية.

خل التفاح

عندما تصابون بإلتهاب البول يجب أن تشربوا. أضيفوا إلى الماء بضع قطرات من خل التفاح فهو مطهّر ممتاز ويساعد على التخلّص من الميكروبات الموجودة في جدران المسالك البوليّة.
في الممارسة العمليّة: إشربوا مرتين أو ثلاث مرات في اليوم كوبًا كبيرًا من الماء مع مقدار ملعقتين صغيرتين من خل التفاح.
إنتبهوا: إذا استمرّت العوارض إستشيروا طبيبًا.

زيت شجرة الشاي

هل تعانون من حروق أثناء التبوّل ومن الحرارة المرتفعة والرغبة الدائمة في التبوّل ؟ هذا دليل على إلتهاب البول. في هذه الحالة من الأفضل أن تزوروا الطبيب بأسرع وقت ممكن.

رائحة زيت شجرة الشاي العطري قويّة جدًا لدرجة أنها مطهّرة. هذا الزيت المعجزة يسمح بتنظيف الجدران البولية من خلال إزالة الميكروبات المتراكمة. ستتحسّن حالكم بسرعة إذا تناولتموه إلى جانب العلاج بالأدوية.
في الممارسة العملية: خفّفوا قطرتين من زيت شجرة الشاي العطري في مقدار نصف ملعقة صغيرة من الزيت النباتي. اسكبوا المزيج في راحة كفّكم ودلّكوا أسفل بطنكم بلطف لكي يتشرّبه الجلد. كرروا العمليّة 5 مرّات في اليوم.
إنتبهوا: إذا استمرّت العوارض إستشيروا طبيبًا.
نصائح وقائية: لا يُنصَح بزيت شجرة الشاي العطري للحوامل والمرضعات وللأطفال دون 3 سنوات.

الطب التجانسي

هل تعانون من حروق أثناء التبوّل ومن الحرارة المرتفعة والرغبة الدائمة في التبوّل ؟ يمكن لإلتهاب البول أن يسبب آلامًا كثيرة ! قد يبدو أن تناول المضادات الحيوية الضرورية محنة صعبة. لحسن الحظ يبقى الحل في العلاج التجانسي.
في الممارسة العملية: خذوا 3 حبوب من PAREIRA BRAVA COMPOSE و3 حبات من CANTHARIS 5 CH كل 30 دقيقة ثم باعدوا الفترة بحسب تحسّن الحالة.
في ما يتعلّق بالإلتهابات المرتبطة بالضغط النفسي: يجب أن تستشيروا طبيبًا وبشكل عام سيصف لكم SEPIA OFFICINALIS.

الكرانبري

نذكّر أيضًا أن التوت البرّي الأحمر أو الكرانبري معروف بأنه يجنّب تكرار إلتهاب البول. بفضل خصائصه المضادة للتأكسد يمنع التوت البري البكتيريا من الركود في الجدران البولية فينخفض خطر عودة الإلتهاب.
في الممارسة العمليّة: إشربوا بانتظام عصير التوت البرّي العضوي.

عنب الأحراج

عنب الأحراج blueberries غنيّ جدًا بالمواد الفعّالة لحالة التهاب المثانة. وبما أنه يساعد على تدفّق البول يقوم عنب الأحراج بتعزيز إدرار البول كما أنه يساعد على التخلّص منه بشكل أكبر وأسرع. بفضل خصائصها المطهّرة تدمّر هذه الفاكهة الميكروبات وتطهّر المجاري البوليّة.
في الممارسة العمليّة: ضعوا 4 ملاعق كبيرة من عنب الأحراج في مقدار ليتر من الماء المغليّ. اتركوه ينتقع لمدة 10 دقائق ثم صفّوا النقيع. اشربوا 4 فناجين في اليوم من هذه النقيع.
إنتبهوا: من الضروري أن تنتبهوا إلى التقيد بالمقادير لأن أوراق عنب الأحراج قد تسبب التسمّم إذا أفرطتم في استخدامها. إذا استمرّت العوارض إستشيروا طبيبًا.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.