كيف تتخلصون من التجاعيد على الجبين والجبهة بسرعة ؟

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

مهما كانت الأسباب وراء التجاعيد على الجبين والجبهة بالإمكان القضاء عليها بالطرق الطبيعية.

كيف تتخلصون من التجاعيد على الجبين والجبهة بسرعة؟ اليكم الطرق الطبيعية / الزيوت الطبيعية من آي فراشة:
  • خلاصة بذور العنب : اشربوا أو خذوا كبسولات بزر العنب بمعدل 100 إلى 300 ملغ يومياً مدة 21 يوماً ومن ثم خذوا 100 ملغ باليوم بعد ذلك.
  • زيت ثمر الورد rosehip: ذو الخصائص العلاجية الشافية. إنه مثالي لمحاربة البشرة المتعبة. استعملوه ككريم خاص بالليل وكطريقة لترطيب البشرة الجافة.
  • زيت الخردل: اخلطوا 15 قطرة من زيت الخردل مع زيت اللوز أو زيت العصفر ودلكوا الوجه به للحصول على ترطيب فوري.
  • خففوا من استهلاك الملح: فالإكثار من الملح يجفف البشرة ويجعل التجاعيد أسوأ حالاً. قللوا من الصوديوم وأكثروا من شرب الماء.
  • رشوا البشرة بالماء البارد لتجديد بشرتكم عبر زيادة وصول كمية الدماء إلى هذه المنطقة.
  • الشاي الأخضر: لتنظيف جسمكم من السموم، ينصح الخبراء بشرب الشاي الأخضر كل يوم. الشاي الأخضر غني بمضادات الأكسدة وهذا ما يحدّ من التجاعيد، يشفي الجروح، يعالج الأذى الناتج عن الشمس، يشدّ الجلد وهو مضاد للالتهابات أيضاً. في الواقع، عندما يُستخدم بمثابة واقٍ من الشمس، فإن الشاي يمكن أن يخفف من الأذى الذي تسببه الشمس. بالإضافة إلى هذا، إنه نافع في حالة الثآليل، الصدفية، حب الشباب والعدّ الوردي. افركوا كيساً من الشاي مدة 3 دقائق على وجهكم، بعد أن تضعوه في الماء الساخن.
  • الألوه فيرا: تصلّح الألوه فيرا الضرر الذي يصيب الجلد (الحروق، الجروح، الخدوش، حب الشباب). علاوة على هذا، إنها تساعد على ترميم الكولاجين وصيانته وهذا ما يسمح بالوقاية من التجاعيد. الألوه فيرا تؤثر من الداخل لتخلصكم من التجاعيد وتقي من ظهوره بحسب دراسة نشرتها مجلة Annals of Dermatology في سنة 2009. لاحظ الباحثون أن ربع ملعقة صغيرة من الألوه فيرا الصافي يمكن أن تعكس علامات شيخوخة الجلد بشكل ملموس في خلال 90 يوماً.

إذا أغجبتكم هذه المقالة التي قدمناهاا لكم من آي فراشة لا تنسوا مشاركتها مع أصدقائكم. شكرا لكم.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.