الفحم المنشط : يعالج 1000 مرض ومرض ويمتص السموم من الجسم

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

ليس له أي رائحة أو طعم. الفحم المنشط charcol غير سام. إنه يخفض بطريقة مؤكدة امتصاص الجسم ل60% من السموم.
لديه القدرة على امتصاص المواد الكيميائية وإلغاء سميتها في الجهاز الهضمي. بتعبير آخر، يوقف الفحم المنشط امتصاص السموم.

يُستخدم للجروح، للتسمم الغذائي، للأمراض المعدية، الخ.

الفحم هو مادة ذات حمولة سلبية تجذب المواد ذات الحمولة الإيجابية : السموم مثل المعادن الثقيلة، البكتيريا أو الفيروسات، الزئبق، التعرض للإشعاعات. يمكن أن تستخدم على الجلد أو داخلياً.

في الاستعمال الخارجي على الجلد، الفحم المنشط لديه القدرة على امتصاص السموم من جلدكم :

التهابات، منتجات كيميائية، لسعات الحشرات (النحل، الزنابير، النمل، العناكب، العقارب، لدغات الأفاعي، اللبلاب السام، القراص، عضات الحيوانات)، البكتيريا العنقودية المقاومة للبنسلين، الأكزيما، الحروق، احمرار العينين، الغنغرينا، التقرحات وغبرها الكثير.

زوجها كان إبهامه محروقاً، والالتهاب فيه يتزايد. فمزجت ملعقة صغيرة من الفحم المنشط في الماء ثم وضعته على الإبهام. وبدأت الدملة تنفتح والورم في الإبهام يزول. إنها عبارة عن ضمادة من الفحم المنشط تحتوي، إضافة إلى الفحم، على الماء وعاملٍ مكثف (مزيج من عسل النحل، من الطبشور، من نشاء القمح ومن جذر الخطمي). في خلال بضعة أيام، اختفى الجرح تماماً. يمكننا أن نضعها مباشرة على الجلد ثم نغطيها ببلاستيك ثم بضمادة. لتحضير ضمادة، استخدموا قطعة شاش، ضعوه على الشاش وضعوا هذه الضمادة على الجرح.

الاستعمال الداخلي :

في حال التسمم، المعادن الثقيلة، الإشعاعات، الغازات، الإسهال، ارتفاع الضغط، انخفلض الضغط، الكولسترول، المغص، الكريب، التهاب الكبد، التهاب الأغشية، التورم، الصفيرة، التهاب الزائدة، التسوس، السلوليت، الأوجاع، آلام الحنجرة، الإمساك، ارتداد الأسيد، الخ.

طريقة الاستعمال :

ملعقة صغيرة أو ملعقة كبيرة من بودرة الفحم المنشط في كوب ماء، عدة مرات في اليوم أو على شكل كبسولات أو حبوب، تقريباً 3 كبسولات، مع تجديدها. (تجدونه في الصيدليات)

إذا وجدتم هذه المقالة التي قدمناها لكم من أي فراشة مفيدة، شاركوها مع أقاربكم ومعارفكم.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.