كيف تستعملون الثوم لتتخلصوا من البثور في ليلة واحدة ؟

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التخلص من البثور: كيف تستعملون الثوم لتتخلصوا من البثور في ليلة واحدة؟

هل أنتم مستعدون لتحمّل رائحة الثوم من أجل التخلص من البثور؟ هذه هي حالة Farah Dhukai، المدونة الأميركية الشهيرة، التي تستخدم الثوم لتجعل البثور على وجهها تختفي.

على حسابها على الانستغرام، الذي يتابعه نصف مليون شخص، تشرح كيف تستخرج عصير الثوم وتفركه على البثور والحبوب غير المرغوب فيها على بشرتها.
تقول فرح ” يجعل الثوم البثور تصبح مسطحة ويخلصكم منها خلال الليل، وحتى بشكل فوري. خذوا فص ثوم،

قطعوه بشكل طولي لتستخرجوا منه العصير واسحقوه على البثور، في حالة البثور البيضاء مثلي، ستزول فوراً ولن تعاود الظهور “. لكن المرأة تنبه كل الأشخاص من احتمال التحسس : “يجب أن تقوموا باختبار أولاً واغسلوه فوراً عن وجهكم عند أدنى انزعاج “.

الخصائص المضادة للالتهابات والمضادة للبكتيريا

يشرح اختصاصي الجلد الدكتور كريغ أوستن أن ” الثوم مفيد للصحة وقد برهنت الدراسات خصائصه المضادة للالتهابات وللبكتيريا عندما نستعمله بشكل موضعي أو نبتلعه على شكل كبسولات، مع أن الكبسولة تستغرق بعض الوقت لتسجل تحسناً على البشرة. ولكنني لا أعتقد أن هذا علاج دائم لهبات حب الشباب “.

اليكم أفكار أخرى لعلاج البثور وحب الشباب:

أعلن لكم 3 أفكار مهمّة:

  • زيت شجرة الشاي العطري: مخفّف بنسبة 5% في زيت اللوز الحلو (بنسبة 20 نقطة من زيت اللوز الحلو لكلّ نقطة من زيت شجرة الشاي العطري). ضعوا منه بواسطة عود تنظيف الأذن مرّتين في اليوم كحدّ أقصى. إنه فعّال أيضًا وطبيعي أكثر من محلول بيروكسيد البنزيول 5%.
  • الشاي الأخضر: نظّفوا وجهكم بكيس رطب من الشاي الأخضر المبرّد. يساعد على قتل الميكروبات المسؤولة عن التهاب الزؤان الذي يسبّب ظهور البثور والتكيسات.
  • العسل: يتمتّع العسل بخصائص مضادة حيوية تحارب البكتريا الموجودة في البشرة التي لها علاقة بالبثور. عندما تمزجون كوبًا من حبوب الشوفان مع نصف كوب من العسل تحضّرون قناعًا يجب أن تضعوه على الوجه لمدّة 30 دقيقة.

إذا أعجبتكم هذه المقالة التي قدمناها لكم من موقع آي فراشة, لا تنسوا مشاركتها مع أصدقائكم. شكرا لكم.

تابعونا على صفحتنا على الفيسبوك: العلاجات الطبيعية للجمال والأمراض الجلدية

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.