طالب بحقك بامتلاك كنوز الحياة

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

ifarasha-كنوز الحياة

كنوز الحياة

انظر إلى نفسك بتمعن. أنت نتيجة التطور الذي امتد ملايين السنين، فقد أورثتك أجيال متلاحقة معارفها وخبراتها الوراثية. ولأنك على قيد الحياة فذلك يؤكد أن أسلافك كانوا أقوياء وأن الجينات الخاصة بك تحتوي معلومات عن النجاح في مختلف الظروف، فقد مر أجدادك بجميع الظروف الشاقة التي يمكن أن تتصورها، واستطاعوا أن ينجحوا في تجاوزها وتحقيق النجاح خلال حياتهم. ألق نظرة إلى الوراء، إلى العدد اللا نهائي من الأجيال السابقة، وابدأ بإعادة علاقاتك معهم، أي مع جميع الجينات الخاصة بك.

الخطوة الأولى هي إعادة تنظيم علاقتك مع والديك، فهما يعتبران الحلقة الأولى من هذه السلسلة التي تتصل بك مباشرة. وهكذا حاول أن تسامحهما وأن تتقبلهما على ما هما عليه. وحاول أن تدرك كم قدّما لك من مساعدة، فبما أنك جئت إلى هذا العالم من أجل مهمة محددة، فقد بذل أهلك كل ما بوسعهما لمساعدتك في إنجاز مهمتك. وأنت تسير الآن في طريقك في اتجاه الهدف، فمهما فعلنا في الحياة فإننا دوماً نسير تجاه الهدف، بفضل والديك.

بعد ذلك حرر معارفك المتراكمة منذ آلاف السنين وانفتح عليها، بالإضافة إلى المعارف الموجودة في متناول كل الناس، فهي أيضاً في متناولك. لا تنس أننا مرتبطون مع بعضنا البعض. واستخدم هذه المعارف وقت الحاجة، فبمقدورك أن تكون قوياً وحكيماً إلى درجة لا متناهية بفضل المعارف والخبرات الموجودة فيك وفي الحقل الخاص بالإنسانية كلها. إنك مرتبط مع كل نقطة في هذا الكون، وبالتالي فإن قوة ومعارف الكون موجودة في متناول يدك. لذلك عندما تنفتح عليها ستصبح فعلاً لك.

تخلص من الألم الذي سببه لك الآخرون ومن الخوف. افتح قلبك للعالم وابدأ بمزاولة حقك في ملكية الكنوز الموجود ة في هذا الكون.

فلاديمير جيكارنتسيف

كنوز الحياة

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.