أترغبين بتكبير صدرك؟ نبات الشُمار هو الحل الذي تبحثين عنه

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

إذا فكرت يوماً بالخضوع لعملية لتكبير صدرك، ولكنك لا ترغبين بإجراء عملية تجميلية أو تظنين أنها ذات تكلفة باهظة، فنحن نحمل لك أخباراً رائعة. يوجد العديد من العلاجات الطبيعية التي تساعدك على تحقيق غايتك بطريقة توفر لك الكثير من الأموال. الشمرة الشائعة (أو الشمار) هو نبات غني بالإستروجين النباتي الذي يساعد على الهضم ويحل المشاكل التي قد تواجهينها أثناء فترة الحيض ويحمي الكبد كما قد يساعد على التخلص من السعال. بالإضافة إلى كل ما سبق، يمكن لهذا النبات أن يساعدك على تكبير ثدييك بطريقة طبيعية.

premium freepik license
ستحتاجين إلى ما يلي:
  • بذور الشمرة (الشمار)
  • حب الهال
  • ماء
  • عسل أو سكر
  • طنجرة (قدر)
  • كوب
  • ملعقة صغيرة
  • مصفاة
  • غطاء وعاء
كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات التالية:
1

أولاً، عليك أخذ بعض الأمور بالإعتبار. قبل تناول الشمار، عليك أن تتعرفي إلى الحالات التي يتعذر فيها استخدامه. يمنع منعاً باتاً استهلاك الشمار إذا كنت قد أصبت سابقاً بأورام ما أو إذا كنت تعانين من الصرع أو أية نوبات أخرى.

2

عليك أن تتوقفي عن استخدام هذا النبات في حال شعرت بأي آثار جانبية كتشنّج العضلات أو أي رد فعل تحسسي (حساسية) أو هلوسة. من ناحية أخرى، ينصح بتجنب استخدام هذا النبات إذا كنت تتناولين دواء سيبروفلوكساسين ciprofloxacine لأنه يبطئ من فعالية هذا المضاد الحيوي.

3

يعتبر شاي الشمار علاجاً طبيعياً واقتصادياً يساعدك على تكبير صدرك. كل ما يجب عليك فعله هو تحضير بعض الماء وإضافة ملعقة صغيرة من بذور الشمار والقليل من حب الهال وغليها على النار. بعد أن تنتهي من القيام بذلك، اتركي الخليط ليتفاعل مع بعضه البعض لمدة 6 دقائق. يمكنك إضافة السكر أو العسل ليصبح الشاي حلواً ولا تنسي أن تقومي بتصفيته للتخلص من الأعشاب.

4

يمكنك أيضاً تحضير شاي الشمار بطريقة مفصّلة أكثر. ابدئي بتفتيت 3 غرامات من بذور الشمر ثم اغلي 250 غراماً من الماء داخل قدر وأضيفي البذور إليه عندما يبدأ الماء بالغليان. غطي القدر لمدة 10 دقائق أو 15 دقيقة واتركي الشاي يبرد قليلاً قبل أن تقومي بتصفيته واحتسائه. لا تستهلكي أكثر من 3 غرامات من بذور الشمار يومياً أي لا تستخدمي أكثر من ملعقة صغيرة منه لأنها الجرعة اليومية الموصى بها.

5

بالنسبة للوصفة السابقة، نوصيك بشرب هذا الشاي 3 مرات يومياً قبل 20 أو 30 دقيقة من موعد تناول الوجبات ليزيد حجم ثدييك. عليك بشرب كوب واحد فقط أثناء الأسبوع الأول. يمكنك أن تشربي كوبين في الأسبوع الثاني وثلاثة أكواب في الأسبوع الثالث. ستحصلين على نتائج مضمونة خلال شهرين تقريباً وقد تكون هذه النتائج مصحوبة بوخز في صدرك وألم طفيف مما يدل على أن حجم ثدييك يزيد شيئاً فشيئاً. لا يجب استخدام حبوب منع الحمل إذا كنت ترغبين باستهلاك هذا الشاي، لذا ننصحك باستخدام الواقي الذكري أو وسائل منع الحمل الأخرى أثناء تلقي هذا العلاج.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.